هادي أثناء تسلمه وثيقة الحوار: الوثيقة مسؤولية كل يمني.. "والقنع " يقول : مؤتمر الحوار لبى تطلعات الجنوبيين

قال الأخ عبدربه منصور هادي، رئيس الجهورية ان تنفيذ وثيقة مخرجات مؤتمر الحوار الوطني هي مسؤولية كل يمني، حيث قدم مجموعة من أطفال اليمن وثيقة الحوار الوطني الى فخامة الاخ عبدربه منصور هادي رئيس الجمهوية  كأمانة تؤسس ليمن جديد ، وشكر الاطفال في كلمة لهم باسم اطفال اليمن رئيس الجمهورية وكل من شارك في انجاح مؤتمر الحوار الوطني المؤسس ليمن جديد، حاملين وثيقة اليمن الجديد ، مؤكدين أنهم يحملون رئيس الجمهورية اليمنية والجميع أمانة تنفيذ هذه الوثيقة لبناء المستقبل الجديد .
 فيما كشف الناطق الرسمي باسم مؤتمر شعب الجنوب عضو فريق القضية الجنوبية بمؤتمر الحوار الأستاذ أحمد القنع عن تصريح أعتبره البعض مفاجأة في تصريح له قائلاً: أن مؤتمر الحوار الوطني لبى لأبناء الجنوب مطالبهم الحقوقية بشكل كامل، ولم يتبقى منها سوى المطلب السياسي ، مشيداً بدور الرئيس عبدربه منصور هادي .
 ودعا فريق أعضاء مؤتمر الحوار الوطني في فريق القضية الجنوبية إلى إقناع الشارع الجنوبي بوثيقة مؤتمر الحوار، لأن مطالبهم قد تحققت، ومن كان يريد حلاً لأي مشكلة فالحوار هو الضامن لتنفيذ تلك المطالب، مؤكدا أن مخرجات الحوار تعد انتصاراً لليمن بشكل عام .

هذا وكان حيدر أبو بكر العطاس رئيس الوزراء اليمني الأسبق قد أظهر تغيراً ملحوظاً في خطابه تجاه القضية الجنوبية ، وهو الأمر الذي أكده مراقبون أن العطاس قد وافق على وثيقة الحوار الوطني هو والرئيس السابق علي ناصر محمد .
 
للإشتراك في قناة ( اليوم برس ) على التلغرام على الرابط https://telegram.me/alyompress


كلمات مفتاحية:


اقرأ ايضا :
< رئيس الجمهورية يشهد الاحتفال الكبير باختتام مؤتمر الحوار وسط حضور عربي وإقليمي ودولي رفيع
< تشديد الإجراءات الأمنية في مناطق الحزام الأمني المحيط بالعاصمة عشية الاحتفال باختتام مؤتمر الحوار الوطني
< بعد أن تم تهميشه رغم أهميته الإقتصادية : هادي يوجه بإعتماد 20 مليار ريال لتطوير ميناء الحديدة وجعله منافساً للموانئ الإقليمية
< اليمنيون يختتمون حوارهم بنكهة الإنجاز التاريخي العظيم
< قتلى بتفجيرات في القاهرة وتشديدات أمنية بالمحافظات
< انتهاء المصادقة على فصول دستور تونس
< في تغيراً ملحوظ لخطابه "العطاس " : الجنوبيون انشغلوا عن قضيتهم بالمزايدات

اضف تعليقك على الفيس بوك
تعليقك على الخبر

ننبه الى ان التعليقات هنا تعبر عن كاتبها فقط ولا يتبناها الموقع، كما ننبه الى ان التعليقات الجارحة او المسيئة سيتم حذفها من الموقع
اسمك :
ايميلك :
الحد المسموح به للتعليق من الحروف هو 500 حرف    حرف متبقى
التعليق :
كود التحقق ادخل الحروف التي في الصورة ما تراها في الصورة: