العميد هاشم الأحمر والقيادي الإصلاحي منصور الحنق يرافقان اللواء المقدشي - تفاصيل

 
في اطار زياته التفقدية العيدية للألوية والوحدات العسكرية المرابطة بالجبهات والمناطق العسكرية قام اللواء الركن محمد علي المقدشي رئيس هيئة الاركان العامة بزيارة عيدية تفقدية للوحدات العسكرية المرابطة بالعبر ومنفذ الوديعة وقيادة اللواء اول مشاة ووحدات من اللواء 24ميكا .
 
وقام رئيس هيئة الأركان العامة بتفقد منفذ الوديعة واطلع على سير العمل فيه والتسهيلات التي تقدمها قوات الشرعية وخدمات للمسافرين .
 
والتقى قيادة وجنود وأفراد الكتيبة الثانية مهام وكتيبة قوات الامن الخاصة وادارة المنفذ والجمارك والجوازات ، ووجه بتسهيل مرور المواطنين العالقين والمسافرين المستوفين لاجراءتهم دون تأخير والعمل على تقديم أفضل الخدمات للمسافرين بهذا المنفذ كونه الشريان الرئيس الذي يغذي الجمهورية بالوقت الحالي. 
 

وزار رئيس هيئة الاركان العامة قيادة اللواء الاول مشاة وكان في استقباله العميد الركن /هاشم عبدالله الاحمر قائد اللواء والعميد الركن عبدالله ابوحاتم اركان اللواء والشيخ منصور الحنق عضو مجلس النواب وعدد من الشخيصات الاجتماعية وضباط وجنود اللواء ... حيث هنئهم بعيد الفطر المبارك اعاده الله علينا وعلى الامة بالنصر والتمكين وهنئهم بانتصار المقاومة في عدن وتعز وعدد من الجبهات الاخرى. 
 
وعبر رئيس هيئة الاركان العامة عن اهمية المرحلة التي تمر بها البلاد من ظروف استثنائية تتطلب من الجميع اليقظه والحذر وحيا فيهم الروح القتالية والجاهزية باعتبارهم جيش الوطن وحامي الشرعيه ... كما شكر رئيس هيئة الاركان العامة المملكة العربية السعودية ودول التخالف العربي على ما يقدموه للشعب اليمني من دعم ومساندة للوقوف ضد مليشيا الحوثي الانقلابية ومرتزقة صالح . 
 
و عبرت قيادة اللواء وقائد الواء العميد ركن هاشم عبدالله الاحمر عن شكره وتقديرهم لهذا الزيارة مجددين العهد على تحرير الوطن مهما كلف من ثمن من عصابات التخريب ومرتزقة الانقلابيين .
*عن مأرب برس
للإشتراك في قناة ( اليوم برس ) على التلغرام على الرابط https://telegram.me/alyompress


كلمات مفتاحية:


اقرأ ايضا :
< تعز تتجه نحو الحسم بعد سيطرة المقاومة على مواقع إستراتيجية ( أسماء المواقع )
< المقاومة بمحافظة لحج تتقدم وتسيطر على مناطق إستراتيجية والطيران يقصف قاعدة العند تمهيداً لإقتحامها
< قصف جوي عنيف على قاعدة العند ومعسكر لبوزة تمهيداً لإقتحامهما
< وصول اول سفينة الى ميناء الحاويات بعدن منذ بدء الحرب بعد سيطرة المقاومة عليه
< الحوثي على الحافة
< رئيس المكتب السياسي للحوثيين " الصماد " يناشد بإنقاذ الحوثيين في عدن ويصف الإمارات بـ " الدويلة "
< القوات المسلحة الإماراتية تعلن مقتل ضابط آخر من ضُباطها في اليمن ( الإسم)

اضف تعليقك على الفيس بوك
تعليقك على الخبر

ننبه الى ان التعليقات هنا تعبر عن كاتبها فقط ولا يتبناها الموقع، كما ننبه الى ان التعليقات الجارحة او المسيئة سيتم حذفها من الموقع
اسمك :
ايميلك :
الحد المسموح به للتعليق من الحروف هو 500 حرف    حرف متبقى
التعليق :
كود التحقق ادخل الحروف التي في الصورة ما تراها في الصورة: