القيادي المؤتمري عادل الشجاع يكشف حقيقة تصريحه حول وجود مفاوضات بين قيادات من المؤتمر ودبلوماسيين أجانب في القاهرة

 
نفى القيادي في حزب المؤتمر الشعبي العام الدكتور عادل الشجاع ما قال أنه نُسب إليه من تصريح عبر وكالة رويترز حول مفاوضات قيادات من حزب المؤتمر مع دبلوماسيين أجانب.
 
وقال الشجاع  في تصريح لـ " بي بي سي " كما تابعه " اليوم برس " بقوله : لست أدري من أين جاء بالخبر ، واكد أنه كان هناك مفاوضات في السابق ولكن الوفد ذهب إلى عمان ولم يعد منذ تلك الفترة .
 
وكان قد ذكرت مصادر سياسية لـ " اليوم برس " أن الرئيس السابق صالح يبحث عن طريق الدكتور أبو بكر القربي وقيادات مؤتمرية أخرى مسألة حل سياسي يضمن عدم ملاحقته ، وبما يضمن له أمواله وأرصدته هو وأقاربه . حسب المصدر .

 
هذا وكان قد نفى مصدر مسؤول في مكتب الامين العام للمؤتمر الشعبي العام صحة ما نشرته بعض وسائل الاعلام عن وجود مفاوضات بين قيادات من المؤتمر وأطراف دبلوماسية في الخارج .
 
وأكد المصدر على أن مانقلته وكالة رويترز عن قيادي مؤتمري انه هناك مفاوضات تجري في القاهرة أو الامارات ليس له أساس من الصحة .
 
وتمنى المصدر من وسائل الإعلام التحري والدقة وأخذ أخبار المؤتمر عبر موقعه الرسمي المؤتمر نت أو تصريحات الأمين العام أو الأمناء العامون المساعدين أو الناطق الرسمي للمؤتمر الشعبي العام .
للإشتراك في قناة ( اليوم برس ) على التلغرام على الرابط https://telegram.me/alyompress


كلمات مفتاحية:


اقرأ ايضا :
< أبرز ما جاء في المؤتمر الصحفي الذي عقده وزير الخارجية السعودي مع نظيره المصري والذي تطرق إلى تحركات قيادات من حزب صاالح بالقاهرة
< صدور قرار جمهوري بتعيين محافظاً لمحافظة ذمار ( نصه)
< هبوط طائرة سعودية ثانية بمطار عدن- صورة
< باسليم يعود للواجهة ويتفقد مبنى تلفزيون وإذاعة عدن
< تصريح جديد لناطق الحكومة " بادي " يؤكد عودة عدداً من الوزراء إلى عدن خلال الأيام القادمة وممارسة مهامهم ( الأسماء)
< هل يصحح حزب "المؤتمر" مساره ويدعم شرعية الرئيس هادي؟
< تصريح هام لرئيس جهاز الأمن القومي " الأحمدي " يكشف مستجدات الأوضاع في عدن وملف الأسرى

اضف تعليقك على الفيس بوك
تعليقك على الخبر

ننبه الى ان التعليقات هنا تعبر عن كاتبها فقط ولا يتبناها الموقع، كما ننبه الى ان التعليقات الجارحة او المسيئة سيتم حذفها من الموقع
اسمك :
ايميلك :
الحد المسموح به للتعليق من الحروف هو 500 حرف    حرف متبقى
التعليق :
كود التحقق ادخل الحروف التي في الصورة ما تراها في الصورة: