قبائل الجوف تحتشد لإستعادة المحافظة من الحوثيين وتنصب مطارح جديدة

 
نصب الآلآف من ابناء محافظة الجوف مطارح قبلية على اطراف المحافظة وذلك استعدادا لتحرير المحافظة من قبضة مليشيات الحوثي.
 
وقال مصدر قبلي لـ " بوابة اليمن الإخبارية " ان المطرح الذي نصب منذ أكثر من عشرين يوما في منطقة الريان.. يجتمع فيها الآلاف من ابناء الجوف بمختلف انتماءاتهم الحزبية والقبلية بهدف الاستعداد لمعركة الحسم لإستعادة المحافظة وتطهيرها من مليشيات الحوثي .
 
وكان قد احتشد اليوم الأربعاء عدد من القبائل المساندة والمنظمة للمشاركة في مطارح قبائل أدهم ووقفت تلك الحشود على المضي صفآ واحدآ ومواجهة المليشيات الحوثية وتطهير المحافظة وتحريرها وتشارك في مطرح قبائل أدهم كل القبائل المناهضة للحوثي وكل المكونات السياسية التي تدعم الشرعية .
 

وأكد الشيخ " أمين العكيمي " رئيس مجلس قبائل بكيل أن هذا المطرح يأتي في اطار وحدة الصف لقبائل أدهم الجوف ومساندة للشرعية والمقاومة وستشارك مع قوات الجيش الوطني والقوات العربية لتحرير محافظة الجوف واستعادتها من مليشيات الحوثي الانقلابيه وأفاد بأن هناك استعدادات كبيره تجري لذلك .
 
فيما أفاد الشيخ " سنان العراقي " الناطق الرسمي بأسم قبائل الجوف ورئيس تحالف قبائل همدان بان هذا المطرح سيكون الانطلاقه لتحرير المحافظه من مليشيات الحوثي وسيكون هذا المطرح النواة الأولى التي سيتم من خلالها التحاق العديد من القبائل لقتال الحوثيين وخلال الأيام القادمة ستكون هناك أحداث ساره تفرح الجميع في كل مناطق الجوف .
 
وأعتبر الشيخ / " خالد بن خرصان " بأن هذا المطرح هو لإعادة الأمل لمحافظة الجوف وتوحيد صفها لمواجهة الانقلابيين وتطهير المحافظة وإعادة المجد لقبائل أدهم الجوف وأشار بأن أغلب المتواجدين في المطرح هم ممن قام الحوثي بتشريدهم وتفجير منازلهم ومن خلال وحدة صفهم سيقومون بدحر جماعة الحوثي وتطهير محافظة الجوف وتحريرها من هذه المليشيات الاجرامية.
 
وأوضح الشيخ/ "خالد بن هضبان " وكيل محافظة الجوف بأن اجتماع قبائل ادهم من كل المكونات الاجتماعية والسياسية يأتي وقوفآ في الواقع ضد الانقلابيين الذين دمرو الوطن وافاد بان قبائل ادهم يد واحدة وستكون في خندق واحد لمواجهة المليشيات الحوثية.
للإشتراك في قناة ( اليوم برس ) على التلغرام على الرابط https://telegram.me/alyompress


كلمات مفتاحية:


اقرأ ايضا :
< المنتخب الوطني الأول يصل السعودية ومنها إلى عُمان
< ناطق الجيش الموالي للحوثيين يؤكد أن صاروخ سكود الذي تم اطلاقه اليوم من صنعاء حقق هدفه والقوات المسلحة السعودية تصدر بيان
< تصريح لناطق التحالف العميد " أحمد عسيري " يفاجأ الجميع ويتحدث عن سيطرة القوات السعودية على مناطق داخل محافظة صعدة - تفاصيل
< غارات جوية عنيفة على العاصمة صنعاء مع استمرار تحليق الطيران بكثافة ( الموقع المستهدف)
< انهيارات البورصات.. أيام سوداء وخسائر كارثية
< مسلحون مجهولون يغتالون العقيد الإرياني
< أغنى 400 شخص خسروا 124 مليار دولار في يوم

اضف تعليقك على الفيس بوك
تعليقك على الخبر

ننبه الى ان التعليقات هنا تعبر عن كاتبها فقط ولا يتبناها الموقع، كما ننبه الى ان التعليقات الجارحة او المسيئة سيتم حذفها من الموقع
اسمك :
ايميلك :
الحد المسموح به للتعليق من الحروف هو 500 حرف    حرف متبقى
التعليق :
كود التحقق ادخل الحروف التي في الصورة ما تراها في الصورة: