بحاح يلتقي بقيادات حزب الإصلاح ( صورة)

 
التقى نائب رئيس الجمهورية رئيس الوزراء خالد محفوظ بحاح اليوم بمقر إقامته المؤقتة بالرياض قيادة حزب التجمع اليمني للإصلاح برئاسة رئيس الهيئة العليا للتجمع اليمني للإصلاح الأستاذ محمد بن عبد الله اليدومي، والأمين العام للحزب الأستاذ عبد الوهاب الآنسي وعدد من قيادات الحزب.
 
وفي اللقاء الذي نقلته وكالة سبأ ( الشرعية ) ، وكما تابعه " اليوم برس " أكد نائب رئيس الجمهورية ان اليمن قطعت شوطا كبيرا في ما يتعلق بالحوار والمبادرات بعد أن شاركت كل المكونات والقوى في مؤتمر الحوار وخرجت بصيغة مشتركة يتفق الجميع اليوم على معظم ما جاء فيها..مشيراً ان المرحلة المقبلة تحتاج رسائل تطمين للجميع وذلك بالتنفيذ العملي وليس بمجرد الكلام.
 
وأشار إلى دور حزب الاصلاخ المؤثر على الساحة اليمنية منذ تأسيسه في العام 1990م..معتبراً الحزب مكون سياسي يتصدر المشهد السياسي ويعتبر أحد الأذرعة السياسية الرئيسة في البلاد، وهو ما يلقي بمسؤلية كبرى على قياداته وكوادره وكافة أعضائه.
 
ولفت الى أهمية المرحلة المقبلة وحساسيتها والتي تتطلب تضافر كافة الجهود .. مشيراً ان إدارة السلام تكون أصعب في كثير من الفترات من إدارة الحرب.

 
وقال ان المسؤلية اليوم مشتركة ويتحملها الجميع وليس السلطة والحكومة فقط، وأن الوقت لا يتسع لأي خلاف بل يجب التركيز على النقاط المشتركة والبناء عليها والخروج إلى مشروع وطني شامل وعادل، لا يقصي أحد ولا تستأثر به جهة او قبيلة أو منطقة أو جماعة أو حزب.
 
واضاف ان المرحلة تتطلب الاصطفاف الوطني وتغليب المصلحة العامة على مصلحة الحزب والجماعة والي تسهم في تذليل كافة الصعاب والوصول إلى كل بر الأمان.
 
من جانبهم عبّر قيادات التجمع اليمني للإصلاح عن تقديرهم البالغ لنائب رئيس الجمهورية رئيس الوزراء خالد بحاح على هذا اللقاء، مؤكدين بأن حزب الإصلاح هو حزب وطني يسعى إلى الشراكة مع الجميع من أجل أمن واستقرار البلاد، وأنه ليس وصيا لا على الدين ولا على الحقيقة، ولا يسعى إلى إقصاء احد.
 
كما أكدوا حرصهم على تعزيز الدولة بمختلف مؤسساتها المدنية والعسكرية وهو ما يضمن استقرار البلاد وأمنها بعد تحرير عدد من المناطق والمحافظات.
للإشتراك في قناة ( اليوم برس ) على التلغرام على الرابط https://telegram.me/alyompress


كلمات مفتاحية:


اقرأ ايضا :
< الرئيس هادي يغادر الرياض
< صحيفة : موسكو بدأت تُقر بالخطر الإيراني وحرب اليمن قربت روسيا من الدول العربية
< "واتس آب" تطلق تحديثاً جديداً على نظام أندرويد يتناسب مع المزايا الجديدة
< ضبط خلية استخباراتية تابعة للحوثيين بعدن ( صور)
< آخر مستجدات الأوضاع من تعز معارك عنيفة وقتلى وجرحى - تفاصيل
< قبائل الجوف تحتشد لإستعادة المحافظة من الحوثيين وتنصب مطارح جديدة
< المنتخب الوطني الأول يصل السعودية ومنها إلى عُمان

اضف تعليقك على الفيس بوك
تعليقك على الخبر

ننبه الى ان التعليقات هنا تعبر عن كاتبها فقط ولا يتبناها الموقع، كما ننبه الى ان التعليقات الجارحة او المسيئة سيتم حذفها من الموقع
اسمك :
ايميلك :
الحد المسموح به للتعليق من الحروف هو 500 حرف    حرف متبقى
التعليق :
كود التحقق ادخل الحروف التي في الصورة ما تراها في الصورة: