حزب المؤتمر يرفض طلب الحوثيين ويضعهم في مأزق كبير

 

وجه حزب المؤتمر الشعبي العام صفعة قوية للحوثيين فيما يتعلق بتشكيل الحكومة التي دعا إليها الحوثيين وقالوا إنها ستضم كافة القوى السياسية على الساحة اليمنية المشاركة ( المتحالفة مع الحوثيين ).

حيث اكد مصدر إعلامي مسؤول في المؤتمر الشعبي العام ان من حق انصار الله الذين استولوا على السلطة في ٢١/ سبتمبر تشكيل حكومة مع من يَرَوْن ومع شركائهم .


وقال المصدر :اما المؤتمر الشعبي العام فانه قد حدد موقفه في وقت مبكر بشان اعلان انصار الله، واللجان الثورية المنبثقة عنه ،وبالتالي فهو لن يشارك في حكومة قبل الغاء اعلان انصار الله (الدستوري) ،واللجان الثورية ،وعودة مجلس النواب الى ممارسة عمله باعتباره المؤسسة الدستورية المنتخبة .

وبهذا فإن حزب المؤتمر يضع الحوثيين في مأزق مثل المأزق الذي وضعهم فيه بعدم مباركة الإعلان الدستوري الذي اعلنه الحوثيون وتراجعوا عنه عقب إجتياحهم لصنعاء وحصار الرئيس هادي في منزله .

هذا وكان القيادي المحسوب على الحوثيين حسن زيد أمين عام حزب الحق وحمزه الحوثي وبعض الأحزاب التابعة والمتحالفة للحوثيين قد عن مشاورات وقرب تشكيل حكومة لملئ الفراغ السياسي . والذي احدثه الحوثيون أنفسهم .

للإشتراك في قناة ( اليوم برس ) على التلغرام على الرابط https://telegram.me/alyompress


كلمات مفتاحية:


اقرأ ايضا :
< رئيس هيئة الأركان العامة اللواء المقدشي يتفقد الجاهزية القتالية لعدد من المعسكرات بمأرب ووزير الداخلية يظهر بالزي العسكري مرافقاً له
< إصابة قائد عسكري كبير بعدن بعد مواجهات مع مجندين وأنباء تتحدث عن وفاته - تفاصيل
< عاجل : غارات جوية وانفجارات تهز العاصمة صنعاء ( المواقع المستهدفة )
< أسماء منازل القيادات العسكرية والسياسية التي استهدفها طيران التحالف الليلة الماضية في تعز من بينها منزل نجل عبده الجندي
< شاهد بالصورة كيف أصبح سور وبوابة السفارة السعودية بصنعاء
< قوات الأمن اللبنانية تخلي مبنى وزارة البيئة في بيروت من المعتصمين
< صدور قرار رئيس مجلس الوزراء بتعيين مديراً للشرطة بمحافظة حضرموت الساحل ( نصه)

اضف تعليقك على الفيس بوك
تعليقك على الخبر

ننبه الى ان التعليقات هنا تعبر عن كاتبها فقط ولا يتبناها الموقع، كما ننبه الى ان التعليقات الجارحة او المسيئة سيتم حذفها من الموقع
اسمك :
ايميلك :
الحد المسموح به للتعليق من الحروف هو 500 حرف    حرف متبقى
التعليق :
كود التحقق ادخل الحروف التي في الصورة ما تراها في الصورة: