آخر مستجدات الأوضاع من مأرب - تفاصيل

 
أحرز الجيش الوطني المسنود بالمقاومة الشعبية بمحافظة مأرب اليوم تقدماً في الجبهة الغربية وتمكّنوا من استعادة ذخائر وأسلحة مختلفة .
 
وقال مصدر في المقاومة الشعبية حسب ما نقلت عنه وكالة سبأ ( الشرعية ) أن أبطال الجيش الوطني المسنود بالمقاومة الشعبية تمكّنوا من تحرير أحدى التباب المطلة على الجبهة الغربية والتي كانت تحت سيطرت مليشيا الحوثي وصالح الإنقلابية ،عقب اشتباكات استمرت لساعات.
 
وأكد المصدر أن أبطال الجيش والمقاومة الشعبية استعادوا 17 صندوق ذخيرة (كلاشنكوف) و اثنين صناديق قذائف ( آر . بي . جي) بالإضافة الى ذخائر متنوعة.
 
من ناحية أخرى وعلى ذات الصعيد تصدى رجال المقاومة الشعبية من قبائل مأرب لهجوم جديد شنته مليشيا الحوثي في جبهة ذات الراء شمال مدينة مأرب ، حيث تمكن رجال القبائل المسنودين بوحدات من الجيش الوطني صدوا ثلاث هجمات مستميتة لمليشيات الحوثي خلال الساعات الماضية , ما ادى الى مقتل وجرح عدد من الحوثيين كما أفادت مصادر قبلية لـ " اليوم برس " .
 
وكانت المقاومة من القبائل سبق وان دحرت هجوما مماثلا في جبهة الجفينة جنوب مارب , بمساندة طيران التحالف .

 
وكان قد نفذ طيران التحالف سلسلة من الغارات على مواقع مليشيا الحوثي في صرواج والجفينة والسائلة والمشجج وهيلان وماس .
 
وعلى صعيد الإستعدادات والتجهيزات القتالية اليوم الأربعاء رئيس هيئة الأركان العامة اللواء الركن محمد علي المقدشي اليوم مستوى الجاهزية القتالية في عدد من المواقع العسكرية بمحافظة مأرب.
 
والتقى رئيس الاركان ومعه وزير الداخلية اللواء الركن عبده الحذيفي بأفراد وضباط وصف وقيادة الكتائب في معسكر قوة الحزم في المركز القتالي الثالث ،واطلعا على سير العمليات التدريبية والجاهزيه القتاليه والمعدات والآليات العسكرية التي عززت بها دول التحالف تلك المعسكرات استعدادا لمعركة الحسم في المحافظة .
 
ونوه اللواء المقدشي بصمود أبطال القوات المسلحة وتضحياتهم وتلبيتهم للواجب الوطني الذين يستعدون له اليوم لتحرير الوطن وتطهيره من مليشيا الحوثي وصالح الانقلابية.
 
وحث الضباط والجنود على ضرورة الحفاظ على مستوى الانضباط العسكري الواعي والبقاء في حالة جاهزية فنية وقتالية عالية لضمان تنفيذ الحسم للمناطق التي تتواجد فيها المليشيا الانقلابية.
للإشتراك في قناة ( اليوم برس ) على التلغرام على الرابط https://telegram.me/alyompress


كلمات مفتاحية:


اقرأ ايضا :
< شاهد بالصور - مناظر مروعة لضحايا التفجير الإنتحاري الذي استهدف جامع المؤيد بحي الجراف بصنعاء
< حزب المؤتمر يرفض طلب الحوثيين ويضعهم في مأزق كبير
< رئيس هيئة الأركان العامة اللواء المقدشي يتفقد الجاهزية القتالية لعدد من المعسكرات بمأرب ووزير الداخلية يظهر بالزي العسكري مرافقاً له
< إصابة قائد عسكري كبير بعدن بعد مواجهات مع مجندين وأنباء تتحدث عن وفاته - تفاصيل
< عاجل : غارات جوية وانفجارات تهز العاصمة صنعاء ( المواقع المستهدفة )
< أسماء منازل القيادات العسكرية والسياسية التي استهدفها طيران التحالف الليلة الماضية في تعز من بينها منزل نجل عبده الجندي
< شاهد بالصورة كيف أصبح سور وبوابة السفارة السعودية بصنعاء

اضف تعليقك على الفيس بوك
تعليقك على الخبر

ننبه الى ان التعليقات هنا تعبر عن كاتبها فقط ولا يتبناها الموقع، كما ننبه الى ان التعليقات الجارحة او المسيئة سيتم حذفها من الموقع
اسمك :
ايميلك :
الحد المسموح به للتعليق من الحروف هو 500 حرف    حرف متبقى
التعليق :
كود التحقق ادخل الحروف التي في الصورة ما تراها في الصورة: