مصدر بحزب المؤتمر يكشف عن استهداف طيران التحالف لمزرعة الرئيس السابق صالح وسكنه الشخصي

 
هاجم حزب المؤتمر حسب تصريح ما وصف بمصدر مسئول في الحزب انتقد فيه ستهداف طيران التحالف بقيادة السعودية مزرعة تابعة للرئيس السابق صالح وكذلك سكنه الشخصي فيها .
 
وقال المصدر في تصريحه كما وصل " اليوم برس " نسخة منه إن هذا الإستهداف وما سبقه من محاولات لإغتيال الرئيس السابق صالح واستهداف منازله في صنعاء ومسقط رأسه بسنحان ، كلها تعكس حقد نظام آل سعود ( حسب المصدر) .
 
نص البيان

 
اكد مصدر مسؤول في المؤتمر الشعبي العام ان استهداف طيران نظام آل سعود لمزرعة الجر الخاصة بالزعيم علي عبدالله صالح رئيس الجمهورية السابق رئيس المؤتمر الشعبي العام للمرة الثانية وكذا سكنه الشخصي فيها انما يعكس حقد آل سعود الشخصي على الزعيم صالح.
 
وقال المصدر: إن هذا الاستهداف وما سبقه من محاولات الاغتيال للرئيس السابق باستهداف منازله في العاصمة صنعاء وفي مسقط رأسه في منطقة سنحان ،كلها ادلة تؤكد مدى حقد نظام آل سعود الكهنوتي الرجعي المتخلف على رئيس المؤتمر الشعبي العام شخصياً ،ويأتي في اطار جرائمهم التي ترتكب بحق كل ابناء الشعب اليمني الذين تستهدف منازلهم ومساكنهم الشخصية دون أي مبرر سوى لإرضاء رغبة الانتقام والحقد لدى آل سعود. 
 
مضيفاً : إن نظام آل سعود يسعى من خلال الاستهداف الشخصي للرئيس السابق للبحث عن انتصارات وهمية في إطار تخبطهم السياسي، وبحثهم عن مبررات لقصف بلد جار، وشعب شقيق لهم ،وقتل ابنائه ،وتدمير مقدراته بشكل همجي ،وبربري، مخالف لكل المواثيق والأعراف والقوانين الدولية .( حسب ما جاء في التصريح)
للإشتراك في قناة ( اليوم برس ) على التلغرام على الرابط https://telegram.me/alyompress


كلمات مفتاحية:


اقرأ ايضا :
< المنتخب الوطني لكرة القدم يخسر أمام منتخب أوزبكستان وكرة القدم اليمنية تتراجع في التصنيف العالمي للشهر الثالث على التوالي
< غارات جوية هي الأعنف على اللواء 55 حرس جمهوري
< شاهد بالصورة - الصين تستعرض صواريخ جديدة قادرة على تدمير حاملات طائرات
< أمريكا تضغط لانقاذ الحوثيين وترفض فكرة تحرير صنعاء
< صور من المريخ تحيّر الألباب وتتحدى "ناسا" وعلماءها
< أسماء المواقع التي إستهدفها طيران التحالف صباح اليوم الخميس بصنعاء ( صورة)
< بيان صادر عن حزب الرشاد بشأن التفجير الإنتحاري الذي استهدف مسجد المؤيد بحي الجراف بصنعاء ( نص البيان)

اضف تعليقك على الفيس بوك
تعليقك على الخبر

ننبه الى ان التعليقات هنا تعبر عن كاتبها فقط ولا يتبناها الموقع، كما ننبه الى ان التعليقات الجارحة او المسيئة سيتم حذفها من الموقع
اسمك :
ايميلك :
الحد المسموح به للتعليق من الحروف هو 500 حرف    حرف متبقى
التعليق :
كود التحقق ادخل الحروف التي في الصورة ما تراها في الصورة: