الإمارات تعترف رسمياً بالطريقة التي قُتل فيها جنودها الـ 22 بمأرب والوزير الإماراتي قرقاش وضاحي خلفان يطلقان سلسلة تغريدات ( نصها)

 
أعلنت الإمارات استشهاد 22 جندياً من قواتها العسكرية، بعد قصف مخزن أسلحة باليمن عبر صاروخ أرض أرض.
 
وفي سلسلة تغريدات عبر حسابه في تويتر قال وزير الدولة للشؤون الخارجية في الإمارات الدكتور أنور قرقاش "استشهاد أبنائنا يزيدنا قوة وإصراراً على إتمام المهمة. أرواحهم ودماؤهم تزيدنا عزما والتزاما، أسد الإمارات سيكشر عن أنيابه، راية العز تبقى عالية".
 
وأضاف "صاروخ أرض أرض وانفجار مستودع الذخيرة استهدف الشهداء، فلا نامت أعين الجبناء، أداء قواتنا المسلحة مستمر وتحرير مأرب قريب بإذنه تعالى".
وأوضح قرقاش "ليدرك العدو أن إصرار الإمارات تعززه تضحيات أبنائنا وأداء قواتنا الباسلة. الإمارات ضمن التحالف العربي ستعيد الأمن والاستقرار وتكمل المهمة".
 
وذكر "لن يردعنا اعتداء جبان ولن يثنينا عن أهدافنا، وأرواح الشهداء تصون المستقبل من أطماع الطامعين وأهدافهم، الإمارات في عزها تولد من جديد".
 
ولفت إلى "الفخر والولاء لقيادتنا السياسية ولقواتنا المسلحة الباسلة ولجنودنا الأشاوس، هذه إماراتنا التي نفخر بها، وسنعبر بهذه الروح كل امتحان وشّدة".
 

وزاد "نقف مع اليمن والسعودية وكل الخليج العربي، وشموخ الإمارات حقيقي وتجسده تضحيات أبنائها، وطني في هذه الساعات أنحني له ولشهادة أبنائه، ومصابنا كبير اليوم، ويصل إلى كل شارع وحيّ ومدينة، وتبقى رايتنا مرفوعة وراسخة، فالإمارات تنضج ولاء وعطاء من خلال أفعالها وتضحيات أبنائها".
 
وختم تغريداته بالتأكيد على "امتحان اليمن وقوة وصلابة التحالف يرسل رسالة عربية واضحة عن الإرادة والتصميم، لن نكون مشاعا أو هدفا سهلا، والإمارات تتصدر الطريق فعلا وشجاعة".
 
من ناحية أخرى عبر نائب قائد شرطة دبى الفريق ضاحى خلفان كما تابعه " اليوم برس " عبر عن غضبه الشديد من مقتل الجنود الامارتيين وكتب اليوم سلسلة من التغريدات عبر حسابه الرسمى، تحمل فى طياتها الكثير من التهديد والوعيد لعناصر قوات الحوثى . 
 
وطالب من ضمن تغريداته القيادة الإماراتية بتعزيز وزيادة القصف الجوى انتقاماً للقتلى من جنود الإمارات، قائلاً "عليكم بقصف جوى لا يتوقف" . 
 
واشار إلى أن المطلوب ثلاثة آلاف رأس حوثي مقابل الثلاثة جنود الإماراتيين الذين قتلوا اليوم في اليمن على يد الحوثيين. 
 
ووصف الحوثيين بـ"كلاب إيران" وقال "كل كلاب إيران فى اليمن دكوهم دكا.. مجرمون أبا عن جد" وأضاف "كل سيارة تتحرك لهم يجب أن تقصف".
للإشتراك في قناة ( اليوم برس ) على التلغرام على الرابط https://telegram.me/alyompress


كلمات مفتاحية:


اقرأ ايضا :
< عاجل : غارات جوية عنيفة على العاصمة صنعاء وانهيار مباني بوزارة الدفاع ( المواقع المستهدفة )
< عاجل : وفاة 22 جنديناً اماراتياً في مأرب - الأسباب
< غارات جوية وانفجارات تهز العاصمة صنعاء ( المواقع المستهدف)
< رئيس وزراء المجر: أزمة اللاجئين "مشكلة ألمانيا"
< من هو الطفل السوري الغريق الذي هزّ العالم وأبكى الملايين ؟ ( صورة - تفاصيل)
< علي البخيتي يصف تصرفات الحوثيين بأنها ليست أخلاق الرجال ويطلب منهم أن يحاربوا بشرف
< مصدر بحزب المؤتمر يكشف عن استهداف طيران التحالف لمزرعة الرئيس السابق صالح وسكنه الشخصي

اضف تعليقك على الفيس بوك
تعليقك على الخبر

ننبه الى ان التعليقات هنا تعبر عن كاتبها فقط ولا يتبناها الموقع، كما ننبه الى ان التعليقات الجارحة او المسيئة سيتم حذفها من الموقع
اسمك :
ايميلك :
الحد المسموح به للتعليق من الحروف هو 500 حرف    حرف متبقى
التعليق :
كود التحقق ادخل الحروف التي في الصورة ما تراها في الصورة: