نايف البكري أول مسؤول تتم إقالته قبل أداءه اليمين الدستورية وقيادي جنوبي يكشف قبل يومين معلومات هامة استبقت إقالة البكري

 
كشف الصحفي ومقرر فريق القضية الجنوبية بمؤتمر الحوار الوطني الأستاذ شفيع العبد معلومات هامة إستبقت إقالة محافظ عدن الأسبق نايف البكري من منصبة .
وقال شفيع العبد قبل يومين من إقالة نايف البكري في منشوراً له على موقع التواصل الإجتماعي " فيس بوك " وكما تابعه " اليوم برس " قال : الحملة ضد نائف البكري، أدارها باقتدار وحنكة شلة جنوبية فاسدة، عاشت في كنف (المخلوع) ، وتجتهد لإعادة تدوير قاذوراتها. 
 
وقال : وترفع شعار دعم ومساندة المقاومة الجنوبية، بينما تصنع منها "غسالة" كبيرة، لتبييض صورتها، وتمرير مشروعها.، ومن المعيب، أن يتم تقييم نائف، من خلال انتمائه المناطقي او حتى الحزبي. 
 

وتابع شفيع العبد : هم بذلك يؤسسون لمستقبل مناطقي ضيق، إذ أنهم لم يحتملوا أن يكون محافظ عدن من خارج دوائرهم، فشنوا ضده حملة منظمة، أعاقته حتى عن تأدية اليمين الدستورية. 
 
واختتم شفيع العبد منشوره قبل يومين : نائف البكري، سيكون أول مسؤول يمني، تتم اقالته قبل أداء اليمين الدستورية، دون مسوغ قانوني ! أي قبح هذا تمارسه حكومة بحاح وهادي؟ وأي مستقبل يؤتمنون عليه؟.
 
هذا وكان قد اصدر الرئيس هادي قراراً بتعيين نايف البكري وزيراً للشباب والرياضة في حكومة بحاح ، وإقالته من منصبه كمحافظاً لمحافظة عدن ، الأمر الذي ولد سخط واستياء واسع في اوساط كل من عرف وسمع عن نايف البكري وتضحياته في عدن .
للإشتراك في قناة ( اليوم برس ) على التلغرام على الرابط https://telegram.me/alyompress


كلمات مفتاحية:


اقرأ ايضا :
< الأحزاب والقوى السياسية تعلن موقفها بعدم التفاوض مع الحوثيين وحلفاءهم ( الأسماء)
< صدور قرارات جمهورية بتعيين وزراء في حكومة بحاح( الأسماء - المناصب)
< تصريح جديد لناطق التحالف العميد أحمد عسيري حول صعوبة تدمير ما تبقى من أسلحة الحوثيين
< وزارة الأوقاف اليمنية تناقش آخر مستجدات موسم الحج وتكشف عن العراقيل
< عاجل : غارات جوية جديدة على مواقع بالعاصمة صنعاء ( المواقع المستهدفة - تحديث مستمر)
< غارات جوية عنيفة وانفجارات تهز العاصمة صنعاء ( المواقع المستهدفة )
< مقتل 12 شخصاً بينهم سياح في إطلاق نار بالخطأ على أيدي قوات الأمن والجيش المصرية

اضف تعليقك على الفيس بوك
تعليقك على الخبر

ننبه الى ان التعليقات هنا تعبر عن كاتبها فقط ولا يتبناها الموقع، كما ننبه الى ان التعليقات الجارحة او المسيئة سيتم حذفها من الموقع
اسمك :
ايميلك :
الحد المسموح به للتعليق من الحروف هو 500 حرف    حرف متبقى
التعليق :
كود التحقق ادخل الحروف التي في الصورة ما تراها في الصورة: