أول تعليق للقياديين المقربين من الحوثيين " حسن زيد " والبخيتي حول ما نشر في صحيفة الثورة اليوم من إساءة لأم المؤمنين عائشة

 
في أول رداً على نشر الحوثيين لأبيات شعرية أساءت لزوجة الرسول صلى الله وعليه وسلم عائشة بنت أبي بكر الصديق في صحيفة الثورة الرسمية والتي يسيطر عليها الحوثيين.
 
طالب القيادي المحسوب على جماعة الحوثي وأمين عام حزب الحق حسن زيد رئيس تحرير صحيفة الثورة عبدالله صبري بالإعتذار وفتح تحقيق ، حول ما تم نشره من إساءة .
 
وقال حسن زيد في منشوراً له موقع التواصل الإجتماعي " فيس بوك " كما تابعه " اليوم برس" : " المطلوب من الأخ عبدالله علي صبري رئيس تحرير الثورة الإعتذار وفتح تحقيق في كيفية نشر ما يضاعف من الفتنة ".

إلا ان القيادي الحوثي الأسبق علي البخيتي برر تلك الممارسات بقوله : حتما ان رئيس التحرير الاستاذ القدير عبدالله صبري لم يقرأ تلك القصيدة قبل النشر، وأجزم أنه سيعتذر عن نشرها.


وقال في تبرير الذي وصف بالغريب والمخزي : لا تحملوا الموضوع أكثر من ما يحتمل، فالسهو والخطأ وعدم مراجعة المواد قبل النشر تحصل قي أعرق الصحف في العالم، ويمكن أن اضرب لكم عشرات الأمثلة.

لا يجوز ولا يصح تعميم ما نشر على اعتباره موقف لمكون شعبي يمني والتحريض ضده، فتصرف شخص مغمور وسطحي وسخيف لا يعبر الا عن نفسه، ولا يمكن اعتباره موقف مكون بكامله. "الفتنة نائمة لعن الله من ايقضها'

 
هذا وكانت قد نشرت صحيفة الثورة  الرسمية كما تابعها " اليوم برس " في عددها اليوم الأربعاء ( 18563) 2 ذو الحجة 1436هـ الموافق 16 سبتمبر 2015م شعر لأحد الشعراء الموالين لجماعة الحوثي ويدعى – همدان اليماني- في قصيدته التي قال أنها رداً على الشاعر السعودي خالد الفيصل ( كما تظهر الأبيات محددة في الصورة).
 
وبهذه القصيدة التي نشرت على الصحيفة الرسمية فإن الحوثيين يؤسسون لمرحلة جديدة من الصراع الطائفي ويستفزون كل مسلم لا يرضى بالطعن في زوجات رسول الله .
للإشتراك في قناة ( اليوم برس ) على التلغرام على الرابط https://telegram.me/alyompress


كلمات مفتاحية:


اقرأ ايضا :
< صحيفة إماراتية على لسان رئيس تحريرها تسرد مبررات.. لماذا ذهبنا إلى اليمن ؟
< بحاح مع مجموعة من الوزراء يصلون عدن ( ألأسماء)
< أسماء المواقع التي استهدفها طيران التحالف منذ صباح اليوم بالعاصمة صنعاء
< بادرة خطيرة في صحيفة الثورة الرسمية بعددها اليوم الأربعاء - الحوثيون يسيئون لأم المؤمنيين عائشة ( صورة)
< أسماء المواقع التي استهدفها طيران التحالف مساء اليوم بالعاصمة صنعاء ( مُفصّل)
< عاجل : غارات جوية وانفجارات تهز العاصمة صنعاء ( المواقع المستهدفة )
< السعودية تعلن شروط وضوابط قبول الطلبة اليمنيين في مدارس المملكة ( نصها)

اضف تعليقك على الفيس بوك
تعليقك على الخبر

ننبه الى ان التعليقات هنا تعبر عن كاتبها فقط ولا يتبناها الموقع، كما ننبه الى ان التعليقات الجارحة او المسيئة سيتم حذفها من الموقع
اسمك :
ايميلك :
الحد المسموح به للتعليق من الحروف هو 500 حرف    حرف متبقى
التعليق :
كود التحقق ادخل الحروف التي في الصورة ما تراها في الصورة: