بحاح يلتقي قيادة المنطقة العسكرية الرابعة ( صورة - تفاصيل)

 
ناقش نائب رئيس الجمهورية رئيس مجلس الوزراء خالد بحاح اليوم اثناء لقائه بقيادة المنطقة العسكرية الرابعة عدد من القضايا المهمة والعاجلة التي تتعلق بقيادة المنطقة والألوية التابعة لها.
 
وقال"نحن أمام فرصة حقيقية لبناء جيش وطني حقيقي بعيدا عن الأخطاء التي ارتكبت في الفترات السابقة"...مؤكداً أن الحكومة ستقف مع المؤسسة العسكرية بكل الدعم الممكن وستعمل على بناء منشآتها وتدريب أعضائها.
 
واضاف" لن تنهض كل القطاعات الخدمية والتنموية إلا تحت مظلة الأمن والجيش الوطني الحقيقي وعودة الامن والاستقرار ،وعودة الحياة الى كافة المحافظات"...مشدداً على ان تكون قيادة المنطقة العسكرية الرابعة نموذجاً يحتذى به في الانضباط والحضور وضبط الامن الامن والاستقرار .
واشار نائب رئيس الجمهورية الى ان الجيش الوطني ليست وظيفة للارتزاق كغيرة من وظائف الدولة والمرافق الحكومية، بل هو شرف وتضحية وامتلاك قضية ودفاع عن الصالح العام.

 
واكد انه سيتم احتواء المقاومة الشعبية في مختلف القطاعات العسكرية كالجيش والأمن والشرطة بطريقة عادلة من مختلف المديريات والمدن وسيفتح أمامهم المجال للالتحاق بالتدريبات والخضوع للمعايير التي يتطلبها العمل في المجال العسكري ...لافتاً الى ان ذلك هو أقل واجب تقدمه الحكومة نظير تضحياتهم الكبيرة التي قدموها من أجل الدفاع عن امن واستقرار مدنهم وتحريرها من المليشيا الانقلابية.
 
وعبر نائب رئيس الجمهورية عن أسفه لسقوط المنطقة العسكرية الثانية في ساحل حضرموت قبل عدة أشهر أمام عناصر مسلحة لا تتجاوز العشرات.... معتبراً ذلك دليل قاطع على الآلية الخاطئة التي كانت تبنى بها المؤسسة العسكرية.
 
وقال "ان الحكومة لن تنسى وزير الدفاع اللواء محمود الصبيحي وأنها تعمل على فك أسره وكل المعتقلين من سجون مليشيات الحوثي وصالح الانقلابية".
من جهته عبر قائد المنطقة الرابعة اللواء أحمد سيف وعدد من القيادات العسكرية عن تقديرهم لمساعي الحكومة لدعم المؤسسة العسكرية والوقوف معها.
للإشتراك في قناة ( اليوم برس ) على التلغرام على الرابط https://telegram.me/alyompress


كلمات مفتاحية:


اقرأ ايضا :
< الرئيس الإيراني يُفجر مفاجأة و يُحرج الحوثيين ويكشف الهدف الأساسي من الصرخة
< علي البخيتي يتعرض للضرب من نساء حوثيات ويروي الحادثة ( صور)
< بالصور - ظاهرة غريبة تظهر في سماء كوستاريكا تُرعب سكانها
< أول تصريح لقائد القوات الخاصة السعودية اللواء فهد بن تركي بعد زيارته لمأرب
< الرئيس هادي يلتقي بمشائخ وأعيان محافظة صنعاء ( صورة)
< وفاة نجل حاكم دبي الشيخ راشد بن محمد آل مكتوم
< سيناريوهات ومراحل تحرير صنعاء

اضف تعليقك على الفيس بوك
تعليقك على الخبر

ننبه الى ان التعليقات هنا تعبر عن كاتبها فقط ولا يتبناها الموقع، كما ننبه الى ان التعليقات الجارحة او المسيئة سيتم حذفها من الموقع
اسمك :
ايميلك :
الحد المسموح به للتعليق من الحروف هو 500 حرف    حرف متبقى
التعليق :
كود التحقق ادخل الحروف التي في الصورة ما تراها في الصورة: