بيان مكون الشباب بمؤتمر الحوار الوطني حول مستجدات مابعد الجلسة الختاميه للحوار الوطني

 
 
أصدر مكون الشباب المستقل في مؤتمر الحوار الوطني بياناً قاموا من خلاله بتهنئة أبناء الشعب اليمني بنجاح الحوار الوطني ، والذي جاء نتاج لثورة الشباب الشعبية السلمية العظيمة والحراك السلمي الجنوبي   .
 
وتابع البيان : إن مكون الشباب المستقل سيعمل على مواصلة العمل الذي سطره رفاق ثورتهم في ساحات الأحرار ونقلوه كممثلين لهم الى قاعات الحوار وخرجوا به في أهم وثيقة وطنية وعمدوها بوثيقة لا تقل عن المخرجات .
 
 
نص البيان 
 
تابع مكون الشباب المستقل في الحوار الوطني الشامل احتفاﻻت شعبنا اليمني العظيم بنجاح مؤتمر الحوار الوطني والذي جاء نتاج لثورة الشباب الشعبية السلمية العظيمة والحراك الجنوبي السلمي.
وإذ نبارك هذا اﻹنجاز التاريخي العظيم وهذا النجاح الكبير فإننا نؤكد دعمنا الكامل لكل ماخرج به مؤتمر الحوار الوطني الشامل وسنعمل مع كل اﻷطراف بروح الشراكة الوطنية ﻷجل تنفيذها.
 
إن مكون الشباب المستقل سيعمل على مواصلة العمل الذي سطره رفاق ثورتهم في ساحات اﻷحرار ونقلوه كممثلين لهم إلى قاعات الحوار وخرجوا به في أهم وثيقة وطنية وعمدوها بضمانات ﻻتقل أهمية عن المخرجات.
 
إن ضمانات تنفيذ مخرجات الحوار هي المقياس الحقيقي ﻹرادة القوى السياسية في تطبيق مخرجات وثيقة الحوار على أرض الواقع، وعليه فإننا نشدد على ضرورة التزام كل القوى واﻷطراف بتطبيق هذه المخرجات بدءا بالضمانات وإنطلاقاً إلى مخرجات الحوار والدستور القادم ووصوﻻ إلى بناء اليمن الجديد بروح الشراكة والتوافق، ونحذر أي قوى من محاولة اﻻلتفاف على أي بند من بنود الوثيقة أو تأويلها وفق مصالحها أو أهوائها تحت أي مبرر كان.
 
للإشتراك في قناة ( اليوم برس ) على التلغرام على الرابط https://telegram.me/alyompress


كلمات مفتاحية:


اقرأ ايضا :
< وساطة إلى أرحب مكونة من عدداً من المشائخ والوجهاء لوقف الإقتتال الدائر هناك
< أكثر من مليارين ونصف إيرادات التأمينات الاجتماعية بعدن خلال العام الماضي
< حلقة نقاشية بقسم العلوم السياسية جامعة صنعاء بعنوان ( الأبعاد السياسية والإجتماعية والإقتصادية والجغرافية لتقسيم الأقاليم في اليمن - رؤية علمية)
< داء التعيينات والقرارات والإشاعات سمة بعض المواقع الإخبارية
< عمران : تحتفل بزفاف 80 عريساً وعروساً في عرسها الجماعي الأول
< انعقاد اجتماع الدورة الرابعة عشرة للجنة العليا اليمنية الاردنية برئاسة رئيسي وزراء البلدين
< نائب وزير التعليم العالي "المستقيل " : لم أعد أستطع ممارسة عملي كنائب للوزير بسبب ما آلت إليه أوضاع الوزارة

اضف تعليقك على الفيس بوك
تعليقك على الخبر

ننبه الى ان التعليقات هنا تعبر عن كاتبها فقط ولا يتبناها الموقع، كما ننبه الى ان التعليقات الجارحة او المسيئة سيتم حذفها من الموقع
اسمك :
ايميلك :
الحد المسموح به للتعليق من الحروف هو 500 حرف    حرف متبقى
التعليق :
كود التحقق ادخل الحروف التي في الصورة ما تراها في الصورة: