الحكومة اليمنية تعلن حالة استنفار قصوى وتعقد اجتماعاً طارئاً بعدن

 
تعقد الحكومة اليمنية الشرعية، برئاسة خالد بحاح، التي تتخذ من عدن مقراً لها، اجتماعاً طارئاً، اليوم الثلاثاء، لمناقشة الأحداث الطارئة، بما فيها الهجوم الصاروخي، الذي تعرض له فندق القصر، "مقر" إقامة الحكومة.
 
وذكر المتحدث باسم الحكومة اليمنية، راجح بادي، لمراسل الأناضول، إن الحكومة بكافة وزراءها المتواجدين في عدن، ستعقد اجتماعاً طارئاً، تهدف من خلاله الوقوف على الحالة الأمنية، عقب تعرّض مقر إقامة الحكومة اليمنية، ومقر القيادة العسكرية الإمارتية لهجوم صاروخي فجر اليوم.
 
وعززت قوات التحالف من وجودها في المساحة المحيطة بالفندق، وفرضت طوقاً أمنياً حول المكان، ومنعت السيارات من المرور عبرالطريق الواصل بين مدينتي المنصورة والبريقة، فيما حلق الطيران الحربي بكثافة على سماء عدن، وظلت طائرات الأباتشي تحلق لفترة نصف ساعة فوق الفندق.
 

وكانت الحكومة اليمنية الشرعية برئاسة بحاح، قد أعلنت عقب الهجوم الصاروخي، الذي تعرضت له، حالة إستنفار قصوى، وشوهدت الدبابات والمدرعات، وهي تحيط بأسوار الفندق.
 
وقال بادي، إن الحكومة ستواصل عملها من عدن، رغم إستهداف مقر إقامتها في فندق القصر، وأن حادثة الاستهداف هذه لن تحول دون ممارسة الحكومة مهامها في كل المحافظات التي تم تحريرها.
 
وكان الهجوم الصاروخي، الذي تعرض له فندق القصر، قد أودى بحياة  2 من رجال الأمن المكلفين بحراسة الفندق، بحسب مصادر طبية في المدينة، فيما أصيب 15 آخرون بجروح.
 
وافادت وكالة الأنباء الإماراتية عن استشهاد 15 بينهم 2 من القوات السعودية و4 من القوات الإماراتية والبقية من المقاومة الشعبية وعدداً من الجرحى كونها حصيله أوليه .
للإشتراك في قناة ( اليوم برس ) على التلغرام على الرابط https://telegram.me/alyompress


كلمات مفتاحية:


اقرأ ايضا :
< عاجل : قتلى وجرحى في هجوم على قطاع المسيلة النفطي
< معلومات جديدة ومُفصلة عن حادثة إستهداف مقر الحكومة وتجمع القوات الإماراتية بعدن( صور)
< شاهد الصورة التي نشرت على انها لنائب رئيس الجمهورية " بحاح " عقب الإنفجارات التي استهدفت مقر الحكومة بعدن
< محمد علي الحوثي يزور موقع ما يسمى بـ "الميناء النفطي " بالصليف ( صورة)
< معلومات جديدة ورصد آخر التطورات وسيطرة جديدة للمقاومة على مواقع بمارب
< قائد القوات البحرية الإيرانية يهدد السعودية بالتأديب ويصف حكام الخليج بعدم الإنتماء للإسلام
< غداً .. مواجهة يمنية سعودية

اضف تعليقك على الفيس بوك
تعليقك على الخبر

ننبه الى ان التعليقات هنا تعبر عن كاتبها فقط ولا يتبناها الموقع، كما ننبه الى ان التعليقات الجارحة او المسيئة سيتم حذفها من الموقع
اسمك :
ايميلك :
الحد المسموح به للتعليق من الحروف هو 500 حرف    حرف متبقى
التعليق :
كود التحقق ادخل الحروف التي في الصورة ما تراها في الصورة: