مصادر عسكرية تكشف لـ " اليوم برس " سبب تأخير مرتبات منتسبي وزارة الدفاع وعلاقة الحوثيين بذلك

 
كشفت مصادر عسكرية خاصة عن سبب تأخر مرتبات منتسبي وزارة الدفاع اليمنية لشهر 9 الذي تم صرفه قبل عيد الأضحى لجميع موظفي الدولة من مدنيين وقوات الأمن باستثناء الجيش ( منتسبي وزارة الدفاع ) ، والتي لاقت تذمراً واسعاً في أوساط الضباط والأفراد خاصة وأن العيد مر عليها دون رواتب .
 
وقالت المصادر لـ " اليوم برس " أن السبب الرئيسي لتأخير مرتبات وزارة الدفاع والتي كان من المفترض أن يتم صرفها قبل عيد الأضحى ، تم تأخيرها بسبب المجندين الجدد من الحوثيين والذين تم تسكينهم  في الكشوفات إبتداء من هذا الشهر شهر 9 حيث يقدر عددهم بالآلاف .

 
وتابع المصدر لـ " اليوم برس " أنه من المفترض أن يتم صرف مرتبات المجندين الجدد الحوثيين مع مرتبات منتسبي وزارة الدفاع خلال الأسبوع القادم .
 
وبهذا تضاف مشاكل جديدة بالنسبة لوزارة الدفاع في إستيعاب المجندين الحوثيين الجدد ، كون التجنيد الجديد سيزيد من الأعباء المالية والتي تعاني منها ميزانية الدولة بشكل عام ، والمشكلة الأخرى وهي الأهم تتمثل في إدماج مليشيات غير مؤهله يكون ولاءها للجماعة بعيداً عن الولاء الوطني ، وبهذا فإن الجيش يتجه نحو ( الملشنة ) بشكل رسمي .
للإشتراك في قناة ( اليوم برس ) على التلغرام على الرابط https://telegram.me/alyompress


كلمات مفتاحية:


اقرأ ايضا :
< أسماء المواقع التي استهدفها طيران التحالف منذ صباح اليوم
< لذلك قتلوه!
< بوتين يبدأ سلسلة محادثات عربية على رأسها السعودية لشرح عمليات روسيا بسوريا - تفاصيل
< القبض على سارقة المجوهرات من أحد المحلات بالسعودية والتي قدرت بملايين الريالات وكشف الطريقة الخطيرة التي استخدمتها في السرقة
< محافظ مأرب يبدأ بممارسة مهامه على نطاق واسع في المحافظة بعد تحقيق الإنتصارات
< صدور قرار اللجنة الثورية العليا " الحوثية " بتعيينات ( الأسماء - المناصب)
< غارات جوية وانفجارات تهز العاصمة صنعاء ( المواقع المستهدفة )

اضف تعليقك على الفيس بوك
تعليقك على الخبر

ننبه الى ان التعليقات هنا تعبر عن كاتبها فقط ولا يتبناها الموقع، كما ننبه الى ان التعليقات الجارحة او المسيئة سيتم حذفها من الموقع
اسمك :
ايميلك :
الحد المسموح به للتعليق من الحروف هو 500 حرف    حرف متبقى
التعليق :
كود التحقق ادخل الحروف التي في الصورة ما تراها في الصورة: