عبد الملك الحوثي في خطابه مساء اليوم يُكفّر الآخرين ويدعوا إلى تغيير المناهج وحماية ما تبقى من البلد

 
بثت قناة المسيرة التابعة للحوثيين مساء اليوم خطاباً متلفزاً لزعيم الحوثيين عبد الملك الحوثي قال إنه بمناسبة السنة الهجرية الجديدة وذكرى ثورة 14 أكتوبر .
 
وبدأ عبد الملك الحوثي  خطابه كما تابعها " اليوم برس"  وكأنها حصة مدرسية لمادة السيرة النبوية ، كما تحدث عن ذلك ناشطون على مواقع التواصل الإجتماعي.
 
وتحدث عن قريش ومجتمعهم والذي قصد فيها السعودية ، حيث قال : كان كفار مكه اعتبروا أن الفضل لهم في بيت الله ، كما يعمل اليوم السعوديون في استغلال بيت الله الحرام ، حيث يستفيدوا من بيوت الله ويكسبوا منها المال ، ولا يستفيد الإسلام منهم شيئاً كونهم بعيدين عنه ( في الوقت الذي يندد ويهاجم كل من أسماهم بالتكفيريين وهو يكفر الآخرين ).
 
كما اتهم النظام السعودية بتحريف الإسلام كونهم اليد الطولى لإسرائيل وأمريكا  ( حسب قوله) .
 
كما قال : نحن بحاجة إلا الأنصار ( اليمنيين)  في مواجهة أهل مكه - قريش ( النظام السعودي) .
 
وتحدث عن ذكرى 14 اكتوبر والتي قال أنها ذكرى عظيمة طردت المستعمر ، والتي قال اليمنيين بحاجة لمواجهة الإستعمار الأمريكي السعودي ( حسب قوله ). 
وقال : في غزو العدوان الإماراتي والتي اعد الخطة من اجل ما اسماه بإحتلال عدن قال أنها خطة بريطانية نظراً للخبرة الإستعمارية البريطانية في عدن وهذه دلاله لهذه الذكرى 14 اكتوبر .
 
وقال : اليمن محل اطماع للقوى المختلفة ، ونعيش حالة امتداد للإستعمار الماضي ، وشعوبنا لم تصل الى مرحلة الحرية ، حيث أبقى الإستعمار آفات في المنطقة .

 
وألمح إلى تغيير المناهج والتي قال من المفترض أن تدرس المناهج  خطورة الغزو الأجنبي والإحتلال والتي ابتعدت تلك المناهج عن ذلك الهدف ، كما تعمل السعودية من استباحة واستعباد اليمن .
 
وقال : لا مجال للخطابات الإنهزامية التي تبث في الناس روح الإستسلام والإنهزام ، والتي المح فيها إلى ما ذكره الرئيس السابق صالح في لقاءه مساء أمس .
 
وهدد بطرد المستعمرين كما تمكن اجدادنا والشعوب الحره وكما تمكن الأحرار في لبنان من طرد اسرائيل ، وكما تمكن الشرفاء في العراق من طرد الأمريكيين .
 
وقال : يجب أن نحمي ما (تبقى من هذا البلد ) ( في إشارة إلى الإنهيارات المستارعة لجماعته وحلفاءهم ) وقال : ويجب أن يتحرك الشباب الى المعسكرات ، واتهم السعودية في التعاون مع اسرائيل بما تعمل من عدوان على الفلسطينيين .
 
وكشف عن نقل إسرائيل لصواريخ إلى قاعدة خميس مشيط بالسعودية ( حسب قوله ) .
 
وتحدث عن النقاط السبع التي تم صياغتها حيث قال : قدمنا تنازلات ومن خلال تلك التنازلات والتعنت السعودي اتضح أنها لا تريد حل للأزمة في اليمن .
 
وقال كل منطقة تم احتلالها من العدوان سوف يتم تحريرها بصمود اليمنيين .
للإشتراك في قناة ( اليوم برس ) على التلغرام على الرابط https://telegram.me/alyompress


كلمات مفتاحية:


اقرأ ايضا :
< إستعدادات عسكرية كبيرة وحشود قبلية لإستعادة محافظة قريبة من الحدود السعودية ومحاذية لأربع محافظات هامة
< الخدمة المدنية تعلن الخميس القادم إجازة رسمية إضافة إلى يوم غداً الأربعاء
< الرئيس السابق " صالح " يقع في فخ التناقضات في لقاءة الذي أجرته معه قناة الميادين مساء اليوم - أهم النقاط
< صدور قرارت جمهورية بتعيينات وإقالة وزراء ( نص القرارات - الأسماء)
< إلى أي مدى يدعم الشعب الروسي التدخل العسكري في سوريا؟
< صدور مجموعة "حدث ذات جدار" لسناء الشّعلان " حتميّة انتصار النّضال الفلسطينيّ على الأسوار والمؤامرات والقهر "
< 200 يوم من عاصفة الحزم في اليمن .. ما الذي تحقق ؟

اضف تعليقك على الفيس بوك
تعليقك على الخبر

ننبه الى ان التعليقات هنا تعبر عن كاتبها فقط ولا يتبناها الموقع، كما ننبه الى ان التعليقات الجارحة او المسيئة سيتم حذفها من الموقع
اسمك :
ايميلك :
الحد المسموح به للتعليق من الحروف هو 500 حرف    حرف متبقى
التعليق :
كود التحقق ادخل الحروف التي في الصورة ما تراها في الصورة: