الدكتور عبد الكريم الإرياني لم يمُت

 
نفى جمال بدر العواضي الأمين العام لمنتدى جسور الثقافات الذي اسسه ورأسه الدكتور عبد الكريم الارياني مستشار رئيس الجمهورية صحة الانباء التي تناقلتها عدد من وسائل الاعلام  ومواقع التواصل الاعلامي حول وفاة  الدكتور الارياني في المانيا .
 
وأكد العواضي أن عملية ناجحة  للقلب المفتوح   أجريت  للارياني  الأربعاء الماضي في احدى مستشفيات فرانكفورت  وهو الان بصحة جيدة  ولا يعاني من أي مشاكل صحية  بعد نجاح العملية  وتأكيد الاطباء المتخصصين بذلك وان ما أثير من اخبار ملفقة  خلاف ذلك فهي عارية تماما من الصحة .

 
واوضح العواضي ان عملية القلب المفتوح تجرى للكثيرين في انحاء العالم بكل سهولة مستغربا تلك الانباء التي سبقت خروج الارياني من غرفة العمليات حول وفاته وكأن الرجل لايزال يمثل مصدر قلق لدى البعض من ذوي التوجهات السلبية  برغم اعتذاره عن ادارة العديد من الانشطة السياسية التي عرضت عليه خلال الفترة الماضية  مؤكدا ان الدكتور الارياني سيظل قامه وطنية شامخة ومدرسة سياسية جامعة ثرية ترتقي بعشق اليمن وتراثها وخدمة ابنائها.
* عن عدن الغد
للإشتراك في قناة ( اليوم برس ) على التلغرام على الرابط https://telegram.me/alyompress


كلمات مفتاحية:


اقرأ ايضا :
< لقاء سعودي أميركي تركي روسي يقرر مصير سوريا
< لماذا يكون الطفل البكر أذكى من إخوانه وأخواته ؟
< هكذا اعتذر أحد الصحفيين بعد تكذيبه خبر وفاة الطفل " فريد " صاحب صرخة " لا تقبروناش " والصحفية منى صفون تٌكذّب وترفض الإعتذار
< غارات جوية وانفجارات عنيفة تهز العاصمة صنعاء - المواقع المستهدفة
< الحكومة اليمنية تبعث برسالة للأمم المتحدة ( أهم مضامين الرسالة )
< أفضل 10 هواتف ذكية في العالم على الإطلاق حتى الوقت الراهن ( صور- مواصفاتها)
< أميركا تبرئ "جاي زي" من تهمة سرقة مقطوعة لبليغ حمدي من أداء الفنان عبد الحليم حافظ

اضف تعليقك على الفيس بوك
تعليقك على الخبر

ننبه الى ان التعليقات هنا تعبر عن كاتبها فقط ولا يتبناها الموقع، كما ننبه الى ان التعليقات الجارحة او المسيئة سيتم حذفها من الموقع
اسمك :
ايميلك :
الحد المسموح به للتعليق من الحروف هو 500 حرف    حرف متبقى
التعليق :
كود التحقق ادخل الحروف التي في الصورة ما تراها في الصورة: