الدكتور محمد الظاهري يظهر إلى جانب محمد علي الحوثي ( صوره)

 
التقى رئيس اللجنة الثورية العليا " الحوثية " محمد علي الحوثي اليوم أعضاء نقابة هيئة التدريس بجامعة صنعاء ، حيث ظهر بجواره رئيس نقابة هيئة التدريس بجامعة صنعاء الدكتور محمد الظاهري ، والذي أثار ظهور الدكتور الظاهري نقداً واسعاً في صفوف الكثير من رافضي الإنقلاب الحوثي ، كونهم يرون أن حضور الدكتور الظاهري إلى جانب محمد علي الحوثي الذي رأس الإجتماع شرعنه للإنقلاب الذي يعتبر الدكتور الظاهري أحد مناهضيه ، بل وتم اعتقاله هو وزملاءه الدكاترة من وسط الحرم الجامعي.
 
إلا أن البعض الأخر ، وكما تابع " اليوم برس"  إعتبر الأمر طبيعي كون الحوثيون يمسكون بزمام أمور سلطة الأمر الواقع ، وكون الدكتور محمد الظاهري يطالب بحقوق هيئة أعضاء التدريس كونه رئيس النقابة ، والتي إجتمع أعضاء النقابة مع محمد علي الحوثي من أجلها .
 
وحسب ما نشرت وكالة " سبأ " التي يسيطر عليها الحوثيين فإن اللقاء عن أهمية دور الأكاديميين وأساتذة جامعة صنعاء خلال هذه المرحلة الصعبة التي يمر بها الوطن كونهم نخبة المجتمع والطبقة المثقفة .. موضحا أن العدوان يستهدف كل الشخصيات الوطنية والكفاءات بشكل متعمد لما لهم من دور مؤثر في تربية المجتمع على القيم والمبادئ .
 
وأكد الحوثي  أنه يعمل وبشكل جاد في استعادة حقوقهم التي سلبت عليهم سواء الأراضي المخصصة لهم أو الحقوق التي كفلها لهم القانون.
 

كما أكد أن الوطن يحتاج إلى جهود الجميع بما فيهم نقابة أعضاء هيئة التدريس لإيقاف التلاعب في الجانب التعليمي سواء في مجال المناهج الدراسية أو آلية التدريس الحالية وفي كيفية دراسة الحلول بشكل كامل.
 
وأبدى الحوثي الاستعداد في تشكيل لجنة مختصة لمتابعة المشاكل التي يعاني منها الاكاديميين.
 
فيما أشار رئيس نقابة أعضاء الهيئة الدكتور محمد الظاهري إلى أن النقابة تعتبر رقابية ومحايدة وعملها معتمد على الحيادية في إتخاذ أي مواقف .. مبينا أن عمل النقابة هو إصلاح الوضع التعليمي في الحرم الجامعي.
 
وتطرق إلى المشاكل التي يعاني منها الأساتذة والأكاديميين والعمل على إيجاد آلية إتصال لحل المشاكل التي يعانوا منها مع الجهات المختصة.( حسب الخبر الذي نشرته وكالة سبأ التي يسيطر عليها الحوثيون ) .
للإشتراك في قناة ( اليوم برس ) على التلغرام على الرابط https://telegram.me/alyompress


كلمات مفتاحية:


اقرأ ايضا :
< الرئيس الصومالي يزور الرياض .. واليمن الهدف الرئيسي لتلك الزيارة ( صورة)
< محافظ عدن يصدر قراراً هاماً
< قيادي في الحزب الإشتراكي يقول إن الحزب وقراره السياسي مخطوفين لهذا السبب
< وفاة الفنان علوي فيصل علوي
< بالصور .. لن تصدق بأن أسرة سعودية مكونة من 11 طفلاً تعيش هذا الحاله
< معلومات وصور جديدة عن التفجير الإنتحاري الذي إستهدف مسجد بمنطقة نجران بالسعودية
< يمنية ترفع إسم اليمن عالياً وتسجل إسمها بين أشهر علماء بريطانيا - والدكتور ياسين سعيد نعمان يقوم بتكريمها ( صورة)

اضف تعليقك على الفيس بوك
تعليقك على الخبر

ننبه الى ان التعليقات هنا تعبر عن كاتبها فقط ولا يتبناها الموقع، كما ننبه الى ان التعليقات الجارحة او المسيئة سيتم حذفها من الموقع
اسمك :
ايميلك :
الحد المسموح به للتعليق من الحروف هو 500 حرف    حرف متبقى
التعليق :
كود التحقق ادخل الحروف التي في الصورة ما تراها في الصورة: