ناطق التحالف العميد " عسيري" يتحدث عن مفاجآت وعملية فريدة من نوعها في تعز

 
كشف ناطق قوات التحالف العميد أحمد عسيري ان القوات السعودية هي التي ستتولى تحرير محافظة تعز , وذلك مع اعلان المجلس العسكري في تعز عن تجهيزات لبدء المعركة وتشكيل غرفة عمليات مشتركة مع التحالف لادارة المعركة .
 
وقال عسيري  ان التحالف سلح المقاومة والجيش الوطني بأحدث أنواع الأسلحة لحسم معركة تعز، مبينا أن قذائف "التاو"قادرة على إصابة أهدافها وبدقه.
 
وأشار العسيري إلى أن قوات عسكريه عالية التسليح في طريقها الى تعز، بعد أن عزمت قيادة قوات التحالف على إنهاء أمر الحوثيين وصالح إلى الأبد.
 
وفي ختام حديثة أكد العسيري على أن استخدام قاعدة العند الجوية يحرز تقدما كبيرا في عملية تحرير تعز وأن قوة مشتركة تتحرك في الأثناء من عدن إلى تعز.
 
هذا وكان قد إلتقى الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية اليوم عدد من الشخصيات السياسية والاجتماعية من أبناء محافظة تعز بحضور مستشار رئيس الجمهورية سلطان العتواني.
 

وحسب الخبر الذي نشرته وكالة " سبأ " التابعة للشرعية – فإن الحاضرين عبروا عن تقديرهم للجهود المبذولة من التحالف والحكومة والرئيس هادي في نجدة محافظة تعز لتجاوز ما تعيشه تحت رحى الحرب ونيران مليشيا الحوثي وصالح الإنقلابية منذ أشهر والذين استماتوا في محاصرة المدينة ومعاقبة سكانها لوقوفها في وجه القوى الظلامية. 
 
واثنوا على التحولات الأخيرة التي تشهدها مدينة تعز ، كما وضع الرئيس هادي الجميع امام مستجدات الأوضاع على الساحة الوطنية وتعز بدرجة رئيسيه ..مؤكدا ايلاء المحافظة الاهتمام الذي تستحقه باعتبارها لم تكن يوم غائبة عنه. 
 
وقال رئيس الجمهورية " ان لتعز مكانتها الخاصة على الصعيد الجغرافي والوطني والإنساني وهي خاصرة الوطن وملاذه الأمن على مر المراحل والمنعطفات من تاريخ البلد".
 
وشدد على ضرورة شحذ الهمم وتوحيد الصفوف بالتعاون مع الجميع لوضع حدا لمعاناة تعز وأبناءها العزل المسالمين والأبرياء امام آلة الحرب لمليشيا الحوثي وصالح الإنقلابية .
 
إلى ذلك وعلى ذات الصعيد كشف البرلماني عن محافظة تعز محمد مقبل الحميري في صفحته على " الفيس بوك " ، وكما تابعه " اليوم برس " قال : لقاءنا اليوم بالأخ الرئيس عبدربه منصور هادي كان لقاء شفافا واعتقد انه سيؤتي ثماره خلال بضعة ايام من الآن .
 
وقال :  قد اطلعنا الاخ الرئيس على إجراءات وخطوات عملية ليس مجال ذكرها هنا ، كل ما نستطيع قوله ان هناك مفاجئات كبيرة بمستوى الامل الذي تنشدوه، ارجو من المتشائمين ان يلتزموا أدب الخطاب الراقي في النقد ، وان كنت اليوم متفائلا اكثر من اي وقت مضى.
للإشتراك في قناة ( اليوم برس ) على التلغرام على الرابط https://telegram.me/alyompress


كلمات مفتاحية:


اقرأ ايضا :
< الرئيس هادي يلتقي بقيادات من محافظة تعز وأحد الحاضرين يكشف عن مفاجآت في الأيام القادمة ( صورة)
< الإمارات تعلن رسمياً إستبدال قواتها في اليمن
< شاهد بالصور .. هكذا بدت بعض المناطق في جزيرة سقطرى بعد أن زارها إعصار " تشابالا"
< المغرب يصون 100 عام من ذاكرته السينمائية
< حفل توقيع "الذي سرق نجمة" للشّعلان في مكتبة شومان
< من هو قائد الطائرة الروسية المنكوبة؟
< حزب أردوغان يُخالف توقعات المراقبين ويسجل فوزاً كاسحاً في الإنتخابات البرلمانية

اضف تعليقك على الفيس بوك
تعليقك على الخبر

ننبه الى ان التعليقات هنا تعبر عن كاتبها فقط ولا يتبناها الموقع، كما ننبه الى ان التعليقات الجارحة او المسيئة سيتم حذفها من الموقع
اسمك :
ايميلك :
الحد المسموح به للتعليق من الحروف هو 500 حرف    حرف متبقى
التعليق :
كود التحقق ادخل الحروف التي في الصورة ما تراها في الصورة: