بالصور .. هذه هي المكاتب الجديدة والتي تكشف المعاناة والبديلة عن مبنى وزارة الداخلية بصنعاء

 
في زيارة خاصة قام بها " اليوم برس " إلى المقر الجديد لوزارة الداخلية ، والذي يعتبر مقر بديل لمبنى الوزارة  ، الذي كان قد استهدفته طائرات التحالف في وقتاً سابق .
 
المكان البديل يبدوا غريباً من حيث المكاتب البديلة والتي لن تجد تلك الظاهرة إلا في اليمن  ، وانتشار المراجعين أصحاب " المعاملات " في داخل ذلك المقر الجديد ، فبينما يدخل بعض الأطفال للعب من البوابة الرئيسية ، ينتظر الضباط والأفراد من المراجعين والموظفين إلى أن يفتح الحوثيون إحدى البوابات الفرعية .
 
حديقة الثورة بالعاصمة صنعاء المقابلة لمبنى وزارة الداخلية ، هي المبنى البديل لموظفي الوزارة ، حيث تم توزيع كل إدارة وقسم على موقع داخل الحديقة ، تحت الأشجار ، وفوق كراسي الجلوس الخاصة بالحديقة ( كما تظهر الصور ).
 
يعاني الموظفون من عدم وجود أجهزة الكمبيوتر التي توجد فيها بيانات الأفراد والضباط المنتسبين للوزارة ، كما يعاني المراجعون من الأفراد والضباط من عدم تواجد بعض المختصين من الإدارات والأقسام المختلفة ، فالمعاناة مشتركة .
 
وكان " اليوم برس " قد أجرى مقابلات منفردة مع بعض موظفي الوزارة من الأفراد والضباط ، تتعلق بالمعاناة التي يعانون منها بالإضافة إلى معاناة المراجعين ، خاصة من يتم توقيف رواتبهم من ما أسموهم بـ " اللجنة الثورية " التابعة للحوثيين في الوزارة .
 
كما اشتكى موظفوا الوزارة من عدم قدرتهم للعودة إلى مبنى الوزارة كون المبنى قد تضرر معظمه نتيجة لغارات سابقة لطيران التحالف ، وخوفهم من معاودة القصف 
وكان من الملاحظ خلال نزول " اليوم برس " إلى محيط وزارة الداخلية إنعدام الحراسة الأمنية حول الوزارة والتي كانت متواجدة قبل إجتياح الحوثيين لصنعاء ، وانتشار مسلحي الحوثي بدلاً عنهم.
 
( الصورة لإدارة شؤون الأفراد )

( الحاسب الآلي وبيانات الأفراد والضباط)
 
( المالية والحسابات)
 
( شؤون الضباط)
 
للإشتراك في قناة ( اليوم برس ) على التلغرام على الرابط https://telegram.me/alyompress


كلمات مفتاحية:


اقرأ ايضا :
< دول بريطانيا وهولندا والبرتغال تعتمد سفراء جدد لدى اليمن
< بالفيديو والصور .. هكذا أصبحت شوارع المكلا من تأثير " تشابالا"
< دوري الأبطال.. قمة الملوك والأمراء الثلاثاء
< الكشف عن آخر لحظات الطائرة الروسية المنكوبة وموسكو لا تستبعد أية فرضية
< توقعات بتأثيرات عنيفة وفيضانات من " شابالا" يوم غداً الثلاثاء على المناطق الشرقية والجنوبية
< يوميات في الغُربة .. امرأة يمنية من تعز
< ناطق التحالف العميد " عسيري" يتحدث عن مفاجآت وعملية فريدة من نوعها في تعز

اضف تعليقك على الفيس بوك
تعليقك على الخبر

ننبه الى ان التعليقات هنا تعبر عن كاتبها فقط ولا يتبناها الموقع، كما ننبه الى ان التعليقات الجارحة او المسيئة سيتم حذفها من الموقع
اسمك :
ايميلك :
الحد المسموح به للتعليق من الحروف هو 500 حرف    حرف متبقى
التعليق :
كود التحقق ادخل الحروف التي في الصورة ما تراها في الصورة: