الرئيس هادي يستقبل أبناء البيضاء ( صورة)

 
استقبل الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية اليوم عدد من الشخصيات السياسية والاجتماعية والمشائخ من أبناء محافظة البيضاء بحضور مستشار رئيس الجمهورية الدكتور محمد موسى العامري.
 
وحسب ما نشرت وكالة سبأ – الناطقة باسم الشرعية – فقد رحب رئيس الجمهورية بالجميع مستعرضا واقع التحديات التي تشهدها مختلف المحافظات جراء الحرب العدوانية التي يقودها تحالف الحوثيين وصالح ضد أبناء الشعب اليمني بطريقة هستيرية ومجردة من قيم الإنسانية وديننا الإسلامي الحنيف .
 
وأشاد رئيس الجمهورية بصمود وتضحيات قوات الجيش الوطني وأبطال المقاومة الشعبية في مختلف المحافظات والتي تجترح المآثر وتقدم التضحيات في سبيل الدفاع عن الأمن والاستقرار ودحر المليشيات الانقلابية التي تحاصر المدن وتقتل الأبرياء وتدمر الممتلكات العامة والخاصة من اجل فرض سياسة دخيلة على مجتمعنا اليمني خدمةً منها لأطراف خارجية.

 
وثمن ما تسطره المقاومة الشعبية بمحافظة البيضاء من تضحيات جسمية وملاحم بطوليه في وجه المعتدين والتي كان للبيضاء السبق في هذا الإطار ...مطالباً الجميع بوحدة الصف والجهود لخدمة المحافظة والوطن..
 
واكد رئيس الجمهورية على تقديم الدعم اللازم لقوات الجيش الوطني والمقاومة الشعبية لدحر المعتدين وتحقيق الأمن والاستقرار الذي يستحقه ابناء المحافظة.
 
الجدير بالذكر أن المقاومة بمحافظة البيضاء وبالذات مديرية الزاهر – آل حميقان – سطرت أعظم البطولات في مواجهة الحوثيين وقوات صالح .
للإشتراك في قناة ( اليوم برس ) على التلغرام على الرابط https://telegram.me/alyompress


كلمات مفتاحية:


اقرأ ايضا :
< مقتل 40 راكبا بتحطم طائرة روسية الصنع بجنوب السودان ( صور)
< أسماء المواقع التي استهدفها طيران التحالف منذ صباح اليوم في العاصمة صنعاء
< تعز التي في خاطري وفي دمي
< مرشح تركي حصل على صوته فقط رغم اصطحاب زوجته معه
< وزير سابق يقول أن الجنوبيين لم يحرروا عدن ويكشف عن 10 حقائق مُحبطة
< بالصور .. هذه هي المكاتب الجديدة والتي تكشف المعاناة والبديلة عن مبنى وزارة الداخلية بصنعاء
< دول بريطانيا وهولندا والبرتغال تعتمد سفراء جدد لدى اليمن

اضف تعليقك على الفيس بوك
تعليقك على الخبر

ننبه الى ان التعليقات هنا تعبر عن كاتبها فقط ولا يتبناها الموقع، كما ننبه الى ان التعليقات الجارحة او المسيئة سيتم حذفها من الموقع
اسمك :
ايميلك :
الحد المسموح به للتعليق من الحروف هو 500 حرف    حرف متبقى
التعليق :
كود التحقق ادخل الحروف التي في الصورة ما تراها في الصورة: