بالصورة - " عماره " تابعة لقيادي حوثي تثير إنتقادات واسعة - والبخيتي يكشف كواليس تكاليف بنائها

 
يتعاظم فساد الحوثيين من يوماً إلى آخر وتخرج فضائحهم بعد أن تكشفت نواياهم للعامة ، وبسط نفوذهم على كل مؤسسات الدولة المدنية والعسكرية ، وتوجههم نحو التجارة ، والسيطرة على المشتقات النفطية من خلال ( السوق السوداء ) .
 
ونتيجة لتلك السيطرة فقد ظهر " الأغنياء الجدد في اليمن " وهم الحوثيون كما وصفتهم إحدى الصحف البريطانية في تقرير إقتصادي عن اليمن .
 
وكان القيادي الحوثي السابق علي البخيتي قد كشف جانب من فساد الحوثيين ومنهم محمد العماد في منشوراً له على " فيس بوك " ، وكما تابعه " اليوم برس " حيث قال : متحدثاً عن ( العمارة - كما تظهر الصورة ) التي بناها العماد ، وأشعلت مواقع التواصل الإجتماعي من خلال التعليق عليها . قال :  بأن تكلفة تلك العمارة مبلغ 44 مليون ريال يمني كحد أدنى وبأسعار ما قبل الحرب.
 
وقال البخيتي : لم يَرث الصحفي محمد العماد أي عقارات أو أموال بعد فوالده على قيد الحياة "أطال الله عمره". والجميع بما فيهم اخوه علي العماد مسؤول الرقابة الثورية في حركة الحوثيين وعضو مجلسهم السياسي يعرف ان أخوه لا يمتلك احيانا مصروف جيبه.
 
وتابع : من جمع مثل هكذا مبلغ بعرق جبينه وخلال عدة سنوات من عمره لا يمكن ان يبني به عمارة في هكذا أوضاع تدك فيها طائرات العدوان الكثير من المباني، بالبلدي "كان سيخاف على تحويشة العمر".
 
كما كشف البخيتي عن السيارات التي قام محمد العماد ببيعها نوع –اسكويا ونيسان مدرعات لون أبيض- والتي نهبها من حوش الرئيس هادي في الستين؟،.
 
وتابع البخيتي : أخوه مسؤول اللجنة الثورية نفى ان يكون له دخل او انه شريك، لكنه لم ينفي التهمة الموجهة لأخيه أو يبين مصدر التمويل، ولم يقول لنا هل سيقوم بالتحقيق في الفضيحة أم لا؟، على اعتباره مسؤول الرقابة الثورية، واخوه المعين من اللجنة الثورية في شركة النفط ظهر عليه ثراء فاحش في أصعب ظروف تمر بها اليمن، ولا أدري كيف سيتمكن بعد هذه الفضيحة من محاسبة أحد!!!!.

 
وقال البخيتي : بسبب الحرب اليمنيون يفتقرون وهو يغنى فجأة. بسبب الحرب اليمنيون يهربون من منازلهم نتيجة للقصف وهو يبني عمارات. بسبب الحرب اليمنيون على الأرصفة وامام محطات الغاز وهو يبني ناطحة سحاب. بسبب الحرب المواطنون حتى الأغنياء منهم يبيعون منازلهم وعقاراتهم وصاحبنا بنى عمارة ويشتري عقارات.
 
وتابع : الرجل صحفي لكنه وبقدرة قادر عُين مستشار في وزارة النفط وبقرار من اللجنة الثورية وبدعم من اخوه –تم اخراج القرار على اعتباره صادر من مدير شركة النفط-، بالبلدي "مكان دسم قوي".
 
-من أين اتى بالفلوس يا ترى؟ واحد مستشار في شركة النفط، ولا تمر أي صفة الا بموافقته، مالم سيبلغ اللجنة الثورية ويدردح بهم في صحيفته..فساد ده أو مش فساد يا متعلمين يا بتوع المسيرة؟.
 
وقال البخيتي : هذا نموذج واحد، وهناك عشرات ان لم يكن المئات من فرسان الفساد من أتباع المسيرة القرآنية والمحسوبين عليهم، لأنه لم تتم محاسبة أحد حتى هذه اللحظة، ولو تم الضرب بيد من حديد على يد مجموعة من الفاسدين ما تجرأ البقية.
 
واختتم بقوله : الى البعض: واصلوا الدفاع عن الفاسدين حتى تسقطوا كما سقط من قبلكم، وستتذكرون –ولو بعد حين- كل حرف خطته يدي نُصحاً لكم.
 
هذا وكانت قد لقيت تلك الصورة الخاصة بالعمارة التي نشرت تعليقات من قبل ناشطي مواقع التواصل الإجتماعي ، عبرت معظم تعليقاتهم عن عدم الإستغراب وانعدام المفاجأة كون تلك الجماعة معروفة .
( الصورة للعمارة التابعة للعماد )
للإشتراك في قناة ( اليوم برس ) على التلغرام على الرابط https://telegram.me/alyompress


كلمات مفتاحية:


اقرأ ايضا :
< 3 وسائل يتخذها الحوثيون وقوات صالح في نقل المعارك والتقدم في عدة جبهات
< رئاسة الجمهورية تنعي فقيد الوطن الكبير الدكتور عبد الكريم الإرياني ( نص البيان)
< المملكة .... الحسابات الملتهبة
< وفاة السياسي اليمني المخضرم الدكتور عبد الكريم الإرياني ( سيرة ذاتيه مُفصله )
< المقاومة تفاجئ الحوثيين وتحقق تقدماً في مديرية دمت
< محافظ المهرة الجديد يؤدي اليمين الدستورية أمام الرئيس هادي ( صورة)
< رئيس المجلس السياسي للحوثيين " الصماد " يشيد ببطولات مقاتليهم في مواجهة إسرائيل وأمريكا

اضف تعليقك على الفيس بوك
تعليقك على الخبر

ننبه الى ان التعليقات هنا تعبر عن كاتبها فقط ولا يتبناها الموقع، كما ننبه الى ان التعليقات الجارحة او المسيئة سيتم حذفها من الموقع
اسمك :
ايميلك :
الحد المسموح به للتعليق من الحروف هو 500 حرف    حرف متبقى
التعليق :
كود التحقق ادخل الحروف التي في الصورة ما تراها في الصورة: