بالصور .. اللواء علي محسن الأحمر يظهر في عزاء الدكتور عبد الكريم الإرياني

 
 استقبل الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية اليوم في قصر الضيافة بمقر إقامته المؤقتة بالرياض المعزيين بوفاة فقيد اليمن المناضل الكبير مستشار رئيس الجمهورية الدكتور عبد الكريم الإرياني الذي وافاه الأجل يوم أمس في احد المستشفيات الألمانية اثر مرض عضال. 
 
وحسب ما نشرت وكالة سبأ – التابعة للشرعية فقد استقبل رئيس الجمهورية نائب رئيس الجمهورية رئيس مجلس الوزراء خالد بحاح ومستشارو رئيس الجمهورية بينهم اللواء علي محسن الأحمر ، وعدد من أعضاء مجلسي النواب والوزراء والمحافظين والقيادات والتنظيمات السياسية الذين قدموا واجب العزاء بوفاة فقيد اليمن الدكتور الارياني بعد حياة حافلة بالعطاء والانجازات التي حققها خلال مشوار حياته وتقلده عدد من المناصب القيادية في الدولة. 
 
وقرأ الحاضرون في العزاء الفاتحة على روح الفقيد...سائلين الله العلي القدير ان يتغمده بواسع رحمته ويلهم أهله وذويه ومحبيه الصبر والسلوان...مؤكدين ان رحيل هذه القامة الوطنية هي خسارة على الوطن الذي كان في أمس الحاجة لها خاصة في مثل هذه الظروف الصعبة التي تمر بها اليمن. 
 

وأكد رئيس الجمهورية ان الفقيد من أبرز السياسيين اليمنيين وله تأريخ حافل بالعطاء حيث يعتبر من صناع السياسة والتحولات السياسية في اليمن وله ادوار بارزة ومحوريه في العديد من المواقف والتحولات والصراعات التي شهدتها اليمن منذ ثلاثة عقود من الزمن.
 
وتطرق رئيس الجمهورية إلى ألمكانه الكبيرة التي كان يتبوأها الفقيد في عقول ووجدان كافة أبناء الشعب اليمني من خلال أدواره النضالية ومواقفه الوطنية الشجاعة خدمة منه لوطنه وقضيته على مر الأحداث والمنعطفات التاريخية.
للإشتراك في قناة ( اليوم برس ) على التلغرام على الرابط https://telegram.me/alyompress


كلمات مفتاحية:


اقرأ ايضا :
< إعصار " ميج " يتجه نحو ثلاث محافظات وخسائر بشرية ومادية في سقطرى
< الرئيس هادي يلتقي بمحافظي 4 محافظات ويحثهم على النزول الميداني ( صورة)
< إجتماع إستثنائي للرئيس هادي وهيئة مستشاريه ( صورة)
< تصريح لناطق التحالف العميد " أحمد عسيري " حول تقدم الحوثيين في دمت وأين تتركز المعركة الأهم
< الدكتور الارياني .. ميزتان نادرتان!
< بالصورة - " عماره " تابعة لقيادي حوثي تثير إنتقادات واسعة - والبخيتي يكشف كواليس تكاليف بنائها
< 3 وسائل يتخذها الحوثيون وقوات صالح في نقل المعارك والتقدم في عدة جبهات

اضف تعليقك على الفيس بوك
تعليقك على الخبر

ننبه الى ان التعليقات هنا تعبر عن كاتبها فقط ولا يتبناها الموقع، كما ننبه الى ان التعليقات الجارحة او المسيئة سيتم حذفها من الموقع
اسمك :
ايميلك :
الحد المسموح به للتعليق من الحروف هو 500 حرف    حرف متبقى
التعليق :
كود التحقق ادخل الحروف التي في الصورة ما تراها في الصورة: