معارك عنيفة بين المقاومة والحوثيين بتعز والمقاومة تتقدم وتسيطر على مواقع هامه

 
حققت المقاومة والجيش التابع للشرعة بتعز اليوم الأحد، تقدما في منطقة نجد قسيم الاستراتيجية التي تربط تعز بعدن، بينما تستمر الاشتباكات في مواقع متفرقة من البلاد.
 
وتجددت الاشتباكات بين قوات الجيش والمقاومة من جهة، وميليشيات الحوثيين و صالح  من جهة أخرى، في مديرية المسراخ ونجد قسيم جنوب غربي مدينة تعز.
 
وتعد نجد قسيم منطقة استراتيجية، تسعى الميليشيات للسيطرة عليها لقطع الإمدادات القادمة من عدن للقوات المقاومة والجيش الوطني.
 

وقالت مصادر محلية إن عشرات الأطقم المسلحة التابعة للمقاومة تحركت مساء السبت، من منطقة العروس في أعلى جبل صبر المطل على مدينة تعز، بهدف قطع طريق الإمدادات للحوثيين و قوات صالح في المسراخ، والقادمة من دمنة خدير شرقي جبل صبر.
 
يشار إلى أن طيران التحالف العربي كان قد قصف لأول مرة، السبت، مواقع وآليات عسكرية للميليشات في منطقة المسراخ.
 
ما في الوازعية غربي تعز، فقد تمكن رجال المقاومة من تطهير جبل دباسو وجبل الفويقعة في منطقة الأحيوق، مما أدى إىل مقتل 4 من مسلحي الحوثي وصالح، بينما قتل اثنين وجرح 3 آخرون من رجال المقاومة خلال المواجهات.
 
وفي مدينة تعز، تواصلت المواجهات في الجبهة الشرقية والغربية وسط قصف للحوثيين وقوات صالح على مواقع المقاومة وبعض الأحياء السكنية.
للإشتراك في قناة ( اليوم برس ) على التلغرام على الرابط https://telegram.me/alyompress


كلمات مفتاحية:


اقرأ ايضا :
< صورة لنجل القيادي المقرب من الحوثيين " حسن زيد " تكشف المأساة في التمييز بالتعامل مع الحوثيين من أبناء القبائل والزج بهم في المعارك
< بالصور .. الذهول على الرئيس الفرنسي وهو يسمع خبر الهجمات - وذهول الرئيس الأمريكي الأسبق بوش في حاله مماثله بعد هجمات 11 سبتمبر
< قتلى وجرحى في مواجهات بين المقاومة والحوثيين بحزم العدين بمحافظة إب
< آخر مستجدات الأوضاع والمعارك في تعز والضالع - تفاصيل
< أبرز الهجمات الدموية بأوروبا خلال 40 عاما
< وزارة الأوقاف تستهجن الأخبار التحريضية بحق الوكيل دبوان وتتوعد بمقاضاة ناشريها
< هجمات باريس.. الأكثر دموية بأوروبا منذ 2004

اضف تعليقك على الفيس بوك
تعليقك على الخبر

ننبه الى ان التعليقات هنا تعبر عن كاتبها فقط ولا يتبناها الموقع، كما ننبه الى ان التعليقات الجارحة او المسيئة سيتم حذفها من الموقع
اسمك :
ايميلك :
الحد المسموح به للتعليق من الحروف هو 500 حرف    حرف متبقى
التعليق :
كود التحقق ادخل الحروف التي في الصورة ما تراها في الصورة: