علي البخيتي يكشف عن آخر كذبه للحوثيين ويذكرهم بـ " سام الأحمر " واتهام الحاج " الشميري" ( صورة)

 
شن القيادي الحوثي الأسبق علي البخيتي هجوماً على الحوثيين بعد مقتل الحاج عبد السلام الشميري في مديرية باجل بمحافظة الحديدة في منزله في غرفة نومه ، على أيدي مسلحين حوثيين بعد إتهامه بأنه داعشي.
 
وقال البخيتي في منشوراً له على صفحته في " الفيس بوك " ، وكما تابعه " اليوم برس " قال :  هذا الشيخ الجليل، ورجل العلم والمعرفة، ومؤلف لكتاب عن الحضارة، والسياسي المخضرم في حزب الاصلاح، ورجل البر والاحسان، ورجل الاعمال العصامي، طلع بقدرة قادر يمول خلية اغتيالات ويديرها من منزله.
 
وقال : الا لعنة الله على الكاذبين، من الأهبل الذي عاد با يصدق اعلامكم او مصادركم الامنية المسطولة بعد كل التهم التي كلتوها لسام الأحمر والادلة التي لفقتوها والشهادات التي زورتموها وعرضتها المسيرة لعدة ايام، وفي الأخير طلع سام الأحمر برائة من كل تلك التهم الكيدية. يعني سام برائة وهذا الحاج هو الي كان يقود الخلية؟.

 
وتابع البخيتي بقوله : الحوثيون يقتلون اي انسان حتى ولو لم يخض معهم صراع، لا يوجد عندهم الا صنفان من البشر، إما تابع أو عدو ومنافق.رحمة الله عليك ايها الشهيد عبدالسلام الشميري ولعنة الله على قاتليك، ولعنة الله مليون مرة على من سيتهمك بأنك داعشي وزعيم خلية اغتيالات.
 
واختتم البخيتي منشوره بقوله : وقارك وسماحة وجهك ومهابتك وسنك وعصاك التي تتوكأ عليها تنفي تلك التهمة السخيفة تماما عنك، وتقول لمن قتلك من الحوثيين: انتم قتلة وحقراء وسفلة ومنحطون ولصوص.
*( الصورة أعلاه للحاج عبد السلام الشميري)
للإشتراك في قناة ( اليوم برس ) على التلغرام على الرابط https://telegram.me/alyompress


كلمات مفتاحية:


اقرأ ايضا :
< لماذا تعتبر معركة تعز مصيرية بالنسبة للرئيس هادي وجميع القوى المنضوية تحت الشرعية ؟
< داعش ينشر صورة للقنبلة التي استهدفت الطائرة الروسية فوق سيناء ( صورة)
< سقطرى .. أول محافظة يمنية تتخذ قراراً بعدم دخول القات إليها
< الرئيس هادي يصدر توجيه إلى الوزراء للبدء بإدارة شئون الدولة
< جامعة اسطنبول تحتضن إبداع سناء الشعلان
< ولد الشيخ يصل طهران لبحث تطورات الأزمة اليمنية
< رابع دوله ترسل قوات عسكرية إلى عدن

اضف تعليقك على الفيس بوك
تعليقك على الخبر

ننبه الى ان التعليقات هنا تعبر عن كاتبها فقط ولا يتبناها الموقع، كما ننبه الى ان التعليقات الجارحة او المسيئة سيتم حذفها من الموقع
اسمك :
ايميلك :
الحد المسموح به للتعليق من الحروف هو 500 حرف    حرف متبقى
التعليق :
كود التحقق ادخل الحروف التي في الصورة ما تراها في الصورة: