الرئيس هادي يؤدي صلاة الجمعة في أحد مساجد عدن ( صورة)

 
أدى الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية اليوم صلاة الجمعة في جامع التوحيد بمحافظة عدن مع جموع المصلين بحضور محافظ المحافظة اللواء جعفر محمد سعد وعدد من الوزراء والقيادات المدنية والعسكرية.
 
وحسب ما نقلت وكالة سبأ – التابعة للشرعية – فقد شدد خطيب الحمعة على ضرورة توحيد الصفوف ولم الشمل لما له من اثر عظيم على الصعيد العملي والمعنوي ..مشيراً الى ان ذلك ماتجسد في فعل المقاومة الشعبية التي ضربت أروع الأمثلة في التضحية والفداء من خلال وقوفها جنباً إلى جنب والتحامها بمختلف مكونات المجتمع من اجل الدفاع عن الأرض والعرض والنساء والاطفال والوقف صفاً واحداً في وجه الطغاة الغازيين الذين يسعون لاستباحة الحياة بصورٍ وأشكال وطرق همجية ووحشيه لغزو المدن والمحافظات تحت راية العصبية المقيتة بطرق تتنافي مع عقيدتنا الإسلامية وقيمنا الإنسانية والأخلاقية.( حسب قوله ) .

 
ووجه الخطيب جلال عبادي رسائل بالغة الأهمية لأبناء الشعب اليمني والمقاومة الشعبية والقيادات والتي أكد من خلالها على صعوبة المرحلة والتحديات المحدقة التي تتربص بالجميع وتتطلب تضافر كافة الجهود والوقوف صفاً واحداً لمواجهة المخاطر والتحديات الراهنة حتى يتجاوزها الوطن بأمنٍ وسلام وينعم أبنائه بالأمن والاستقرار والطمأنينة والسكينة العامة.
 
ودعا القيادة السياسية النظر إلى الأمام والاهتمام بأحوال الرعية فالمسؤول راع ومسؤول عن رعيته وسيسأل عن ذلك في دنياه وآخرته..مشيراً الى ان ما يتطلب اليوم هو ترسيخ دعائم الأمن والأمان والاهتمام بمصالح الشعب ورعاية حقوق المواطن الذي عانى الكثير خلال شهور مضت..لافتاً الى ان الوضع اليوم يحتاج الى بِنَا ونماء وأمن واستقرار.
للإشتراك في قناة ( اليوم برس ) على التلغرام على الرابط https://telegram.me/alyompress


كلمات مفتاحية:


اقرأ ايضا :
< اليمن: المسار العسكري يتصدر وتعزيزات عسكرية تصل مناطق المواجهات
< وزير المالية " القعيطي " يبدأ بممارسة مهامه من البنك المركزي / عدن
< بالصور .. تعرف على مناطق جبال " فيفا " السعودية وكأنك في ريف اليمن
< إفتتاح رسمي لمقر أول وزارة في عدن ( صور)
< البرلماني " الحميري " يشن هجوماً لاذعاً على من أسمهاهم بـ " متحوثي تعز " ويتحدث عن الحالة النفسية التي يعيشونها
< البرلمان الفرنسي يمدد حالة الطوارئ 3 أشهر
< بالصور .. قوات عسكرية من الجيش الوطني مع كامل عتادها تصل مأرب ومصدر يكشف المهمة التي ستقوم بها تلك القوات

اضف تعليقك على الفيس بوك
تعليقك على الخبر

ننبه الى ان التعليقات هنا تعبر عن كاتبها فقط ولا يتبناها الموقع، كما ننبه الى ان التعليقات الجارحة او المسيئة سيتم حذفها من الموقع
اسمك :
ايميلك :
الحد المسموح به للتعليق من الحروف هو 500 حرف    حرف متبقى
التعليق :
كود التحقق ادخل الحروف التي في الصورة ما تراها في الصورة: