الشريجة في قبضة الجيش والمقاومة وتقدم سريع نحو الراهدة - تفاصيل

 
أعلنت مصادر المقاومة الشعبية بمحافظة تعز ولحج ، عن سيطرة القوات الموالية للشرعية على منطقة الشريجة في طريق عدن تعز، في وقت تواصلت المواجهات وغارات التحالف التي تستهدف الحوثيين والموالين لصالح ، في أكثر منطقة .
 
وأوضحت المصادر لـ " اليوم برس " أن قوات الجيش الوطني والمقاومة حررت مدينة الشريجة، والتي كان الحوثيون قد زرعوا فيها شبكات من الألغام جرى تفكيكها واستهدافها بغارات جوية خلال الأيام الماضية ، وهي الإشكالية التي أعاقت تقدم الجيش والمقاومة خلال الأيام الماضية . 
 

وبحسب المصادر، فإن المقاومة وقوات الجيش تواصلان التقدم باتجاه مدينة الراهدة ، حيث تمت السيطرة على مواقع وتلال هامة تشرف على المدينة ، للاقتراب أكثر من مدينة تعز، والتي بدأت قوات الشرعية بمساندة من قوات التحالف عملية لتحريرها منذ أيام. 
 
إلى ذلك، تواصلت المواجهات في جبهات مدينة تعز، اليوم الجمعة، حيث أفادت مصادر المقاومة بتقدمها في منطقة ثعبات بعد مواجهات عنيفة، فيما لم ترد حصيلة حول الضحايا ، بينما استمر الحوثيين وقوات صالح في قصف الأحياء السكنية لمدينة تعز من مواقع مختلفة . 
 
ونفذت مقاتلات التحالف الجمعة غارات استهدفت مواقع تابعة للحوثيين والموالين لصالح في مناطق مفرق المخا ومفرقة الوازعية، والبرح، كما استهدفت منزل أحد القياديين المحسوبين على الحوثيين شرق جبل صبر. 
للإشتراك في قناة ( اليوم برس ) على التلغرام على الرابط https://telegram.me/alyompress


كلمات مفتاحية:


اقرأ ايضا :
< تفاصيل مقتل 15 جندي يمني في تفجير إنتحاري بحضرموت
< الداخلية السعودية تكشف عن ضبط تجهيزات عسكرية إيرانية في القطيف السعودية
< الرئيس هادي يؤدي صلاة الجمعة في أحد مساجد عدن ( صورة)
< اليمن: المسار العسكري يتصدر وتعزيزات عسكرية تصل مناطق المواجهات
< وزير المالية " القعيطي " يبدأ بممارسة مهامه من البنك المركزي / عدن
< بالصور .. تعرف على مناطق جبال " فيفا " السعودية وكأنك في ريف اليمن
< إفتتاح رسمي لمقر أول وزارة في عدن ( صور)

اضف تعليقك على الفيس بوك
تعليقك على الخبر

ننبه الى ان التعليقات هنا تعبر عن كاتبها فقط ولا يتبناها الموقع، كما ننبه الى ان التعليقات الجارحة او المسيئة سيتم حذفها من الموقع
اسمك :
ايميلك :
الحد المسموح به للتعليق من الحروف هو 500 حرف    حرف متبقى
التعليق :
كود التحقق ادخل الحروف التي في الصورة ما تراها في الصورة: