شاهد أول صور تنشر لنائب رئيس الجمهورية خالد بحاح في مأرب والذي قال .. اليوم في مأرب وغداً في صنعاء

 
عقد نائب رئيس الجمهورية رئيس الوزراء خالد محفوظ بحاح اجتماعا موسعا مع محافظ مأرب، والقيادات الامنية والعسكرية بالمحافظة.

ووصل بحاح الى مبنى محافظة مأرب،وفي استقباله عدد من القيادات الامنية والعسكرية ووجها المحافظة.

وخاطب بحاح الحاضرين قائلا : سنكون قريبا في العاصمة صنعاء. . وأضاف" كنا في المهرة و نحن اليوم في مأرب وغدا سنكون في صنعاء "

وقال نائب رئيس الجمهورية إن بعض وزراء حكومته سيمارسون اعمالهم من محافظة مأرب.

بدوره رحب محافظ مأرب الشيخ سلطان العرادة برئيس الوزراء والوزراء المرافقين له. وأشار العراده الى أن وصول بحاح الى مأرب ليست زيارة فحسب بل هي عودة للدولة .

وكان قد وصل نائب الرئيس اليمني خالد بحاح إلى محافظة مأرب، الأحد برفقة عدداً من الوزراء منهم وزير الداخلية ووزير الكهرباء ووزير الإدارة المحلية، ووزير النفط ، لمتابعة سير العمليات العسكرية هناك، والاستعدادت الجارية لاستعادة باقي مناطق المحافظة ، كما أفادت المصادر لـ " اليوم برس ".
 
ووصل بحاح وصل إلى منطقة صافر ، التي تضم معسكرا لقوات الجيش الوطني وقوات التحالف العربي، وذلك بعد يومين من إرسال تعزيزات ضخمة للجيش الوطني اليمني.
 

حيث عقد بحاح اجتماعا ضم قيادات السلطة المحلية وقادة المنطقة العسكرية الثالثة التي تتخذ من مأرب مقرا لها، للاطلاع على حجم الاستعدادات العسكرية لتحرير ما تبقى من مناطق مأرب، والبدء بعملية عسكرية جديدة لاستعادة العاصمة صنعاء.
 
وتأتي زيارة بحاح لمأرب جاءت بعد أقل من أسبوع من عودة الرئيس اليمني عبد ربه منصور هادي إلى عدن، لإدارة شؤون البلاد والإشراف المباشر على العمليات العسكرية في محافظة تعز.
 
وتتزامن التحركات الحكومية مع مكاسب أحرزتها قوات التحالف العربي والقوات الموالية للشرعية في مدينة تعز والمدن المحررة الأخرى.
 
للإشتراك في قناة ( اليوم برس ) على التلغرام على الرابط https://telegram.me/alyompress


كلمات مفتاحية:


اقرأ ايضا :
< القوات الإماراتية تأخذ المئات من رجال المقاومة إلى إرتيريا
< وصول نائب رئيس الجمهورية "بحاح " إلى مأرب
< مجلس الأمن يقر مواجهة شاملة ضد داعش بسوريا والعراق
< شاهد بالصور .. اللواء المقدشي وهاشم الأحمر يتفقدان الجاهزية القتالية للوحدات العسكرية
< آخر مستجدات المعارك في جبهات تعز وإب والضالع - تفاصيل
< برشلونه يسحق ريال مدريد على أرضه وبين جماهيره
< أسرار لا تعرفها عن فيسبوك ومؤسسه مارك زوكربرغ

اضف تعليقك على الفيس بوك
تعليقات الزوار
1-
يحيى الشهراني -- 23-11-2015
هلا قلت بني خالد بحاح نائب رئيس الجمهورية\r\nغدا انشاالله غدا نكون في صنعاء فهو مدبر الأمور سبحانه والذي بيده أرواحنا وتدبير الكون.
تعليقك على الخبر

ننبه الى ان التعليقات هنا تعبر عن كاتبها فقط ولا يتبناها الموقع، كما ننبه الى ان التعليقات الجارحة او المسيئة سيتم حذفها من الموقع
اسمك :
ايميلك :
الحد المسموح به للتعليق من الحروف هو 500 حرف    حرف متبقى
التعليق :
كود التحقق ادخل الحروف التي في الصورة ما تراها في الصورة: