بالفيديو .. تفاصيل ما حدث لـ " محمد علي الحوثي " في مدرسة الكويت بالعاصمة صنعاء

 
رفض طلاب مدرسة الكويت بصنعاء ترديد شعار "الصرخة" أثناء زيارة ما يسمى برئيس اللجنة الثورية " محمد علي الحوثي " للمدرسة اليوم الأحد بصنعاء.
 
مما اضطر رئيس ما يسمى باللجنة الثورية محمد علي الحوثي إلى مغادرة المدرسة  بعد أن انتفض الطلبة في وجهه ومن معه من إدارة المدرسة التي جمعتهم ليلقي عليهم خطاب.
 
وروت مصادر ما حدث قائلة: جاء محمد الحوثي في الحصة الثانية بمعية نائب وزير التربية ومدير مكتب التربية بأمانة العاصمة ، وقام مدير المدرسة بإخراج جميع الطلاب لساحة المدرسة لإعادة الطابور والاستماع لكلمة المدعو " الحوثي " الا ان الطلاب لم يلتزموا الصمت ولم يبدو اي احتراما له .
 
وأكد طلاب كانوا حاضرين أن المدعو الحوثي ألقى كلمة هاجم فيها ما وصفه بالعدوان ودعا الطلاب الى الدفاع عن الوطن لكنه لم يستطع إكمالها بعد أن احدث طلاب المدرسة فوضى كبيرة اعتراضًا على ما جاء في الكلمة.

 
وزادت الانتفاضة داخل المدرسة حين حاول أفراد المليشيات إجبار الطلبة على ترديد شعار "الصرخة" لكن وبشكل مفاجئ، أسكتهم الطلاب ورددوا النشيد الوطني وشعار "بالروح بالدم نفديك يا يمن".
 
وأكد شهود عيان أن مجاميع مسلحة حاولت الاعتداء على الطلبة لكن لم يفلحوا في مواجهة انتفاضة مئات الطلبة لينتهي الأمر بمغادرة قيادة المليشيا ومن معها وهي خائبة، في مشهد يعبر عن كبر وعي الطلبة اليمنيين بأهمية استعادة الدولة الشرعية ورفض الانقلابيين.

للإشتراك في قناة ( اليوم برس ) على التلغرام على الرابط https://telegram.me/alyompress


كلمات مفتاحية:


اقرأ ايضا :
< شاهد أول صور تنشر لنائب رئيس الجمهورية خالد بحاح في مأرب والذي قال .. اليوم في مأرب وغداً في صنعاء
< القوات الإماراتية تأخذ المئات من رجال المقاومة إلى إرتيريا
< وصول نائب رئيس الجمهورية "بحاح " إلى مأرب
< مجلس الأمن يقر مواجهة شاملة ضد داعش بسوريا والعراق
< شاهد بالصور .. اللواء المقدشي وهاشم الأحمر يتفقدان الجاهزية القتالية للوحدات العسكرية
< آخر مستجدات المعارك في جبهات تعز وإب والضالع - تفاصيل
< برشلونه يسحق ريال مدريد على أرضه وبين جماهيره

اضف تعليقك على الفيس بوك
تعليقك على الخبر

ننبه الى ان التعليقات هنا تعبر عن كاتبها فقط ولا يتبناها الموقع، كما ننبه الى ان التعليقات الجارحة او المسيئة سيتم حذفها من الموقع
اسمك :
ايميلك :
الحد المسموح به للتعليق من الحروف هو 500 حرف    حرف متبقى
التعليق :
كود التحقق ادخل الحروف التي في الصورة ما تراها في الصورة: