البرلماني " الحميري" يكشف عن حيلة جديدة للحوثيين وصالح في تعز

 
كشف البرلماني المعروف وأحد ابناء تعز محمد مقبل الحميري عن حيلة جديدة للحوثيين وصالح في تعز ، يسعون من خلالها إلى تجنيد أشخاص في كل عزلة ومديرية من المواليين لهم مهمتهم تصفية كل الرجال الشرفاء من المقاومة .
 
وقال الحميري في منشوراً على صفحته في " الفيس بوك " وكما تابعه " اليوم برس " قال : بعد الضربات الموجعة التي تلقاها ويتلقاها الحوثي وعفاش في تعز من قبل المقاومة وقيادة التحالف يريدان الانسحاب صوريا من المديريات والمناطق التي يسيطرون عليها في تعز وينصبون في كل مديرية احد عملائهم ويروجون ان مشايخ وأعيان المديرية هم الذين انتخبوه لإدارة شئون المديرية او المنطقة آلتي يتنفذون فيها ، ومن ثم يتم تعيين ذنب آخر مسئول العمليات وآخر مسئولاأمنياً مهمته تجنيد أشخاص من كل عزلة من المواليين لهم مهمتهم مراقبة الشرفاء وتضييق الخناق عليهم وإدارة التصفيات ليوجدوا ثارات داخل محافظة تعز التي لا تعرف الثأرات في الماضي ابدا.

 
وتابع الحميري بقوله : ويأتي منشور عفاش اليوم الذي أجرم في حق الوطن عامة وتعز خاصة وقاد حرب إبادة ضد تعز بجيشه العائلي والمليشيات الموالية له وللحوثي والذي يدعو فيه الى سحب كل المليشيات ويتباكى فيه على تعز التي احرق فيها الحرث والنسل ، تأكيدا لهذه المعلومات المؤكدة التي وصلتنا ، اعتقادا منه ان حيلته هذه ستطلي على الداخل والخارج ، خاصة انه يحاول الظهور بمظهر المصلح الذي يكره الفتن والقتل ، متقمصا دور ذلك الثعلب الماكر الذي جسده. ( حسب منشوره).
 
واختتم الحميري منشوره بقوله : نحتفض بأسماء الشخصيات التي عينها الحوثي وعفاش في بعض المديريات ليكونوا هم من يدير ذلك تحت توجيههما .
للإشتراك في قناة ( اليوم برس ) على التلغرام على الرابط https://telegram.me/alyompress


كلمات مفتاحية:


اقرأ ايضا :
< من هو الأمير بندر بن فيصل بن عبد العزيز والذي اعلن الديوان الملكي السعودية وفاته ( صورة - سيرة ذاتيه)
< رؤساء البعثات الدبلوماسية والقنصلية اليمنين في الخارج يوجهون نداء عاجل لإنقاذ مقرات بعثاتهم من الإغلاق ( صورة النداء)
< بالفيديو .. تفاصيل ما حدث لـ " محمد علي الحوثي " في مدرسة الكويت بالعاصمة صنعاء
< شاهد أول صور تنشر لنائب رئيس الجمهورية خالد بحاح في مأرب والذي قال .. اليوم في مأرب وغداً في صنعاء
< القوات الإماراتية تأخذ المئات من رجال المقاومة إلى إرتيريا
< وصول نائب رئيس الجمهورية "بحاح " إلى مأرب
< مجلس الأمن يقر مواجهة شاملة ضد داعش بسوريا والعراق

اضف تعليقك على الفيس بوك
تعليقك على الخبر

ننبه الى ان التعليقات هنا تعبر عن كاتبها فقط ولا يتبناها الموقع، كما ننبه الى ان التعليقات الجارحة او المسيئة سيتم حذفها من الموقع
اسمك :
ايميلك :
الحد المسموح به للتعليق من الحروف هو 500 حرف    حرف متبقى
التعليق :
كود التحقق ادخل الحروف التي في الصورة ما تراها في الصورة: