علي البخيتي يغادر إلى الرياض ( صورة)

 
قال عضو المجلس السياسي للحوثيين السابق – علي البخيتي أنه في مطار بيروت متوجه الى الرياض ( حسب منشوره ) ، ومنها الى القاهرة وعمان ومسقط واسطنبول وأبوظبي وطهران، وكل مكان اتمكن من الوصول اليه وأجد فيه سياسيين وقادة أحزاب وشخصيات يمنية وعربية ودولية لها تأثير على الأحداث في وطني.
 
ونشر البخيتي خبر مغادرته إلى الرياض مساء اليوم الجمعة وبعض الدول في صفحته على " الفيس بوك "  ، وكما تابعه " اليوم برس " ، حيث قال : يجب أن نعود جميعاً الى اليمن، من في الرياض والقاهرة وتركيا وبيروت وعَمان وأبو ظبي ولندن، ومن في باقي عواصم ومدن العالم، تعبنا من الغربة، يجب أن تتوقف الحرب وتتوقف اتهاماتنا لبعض، كلنا خنا الأمانة وأخطأنا، بنسب متفاوتة، ونتحمل المسؤولية جميعاً، ولن نتمكن من العودة الى بلدنا الا بعد التسوية السياسية.
 
وقال : اليمن ليس ملك تيار ولا طائفة ولا حزب ولا أي طرف، ويستحيل أن تحكمه منطقة، ولا يحق لأحد احتكار الوطنية وتوزيع التهم على بقية الأفرقاء، واتهام العالم بالتآمر علينا، فأكبر مؤامرة على اليمن هو الأداء الفاشل لنخبة السياسيين والأحزاب فيه، وفشل كل السلطات التي تعاقبت عليه، منذ عقود وحتى اللحظة الراهنة.

 
وتابع : المؤمرات والأطماع الخارجية، الاقليمية منها، والدولية، مستمرة ودائمة، فهذه طبيعة الحياة وديناميكية التدافع على المصالح، وخلافاتنا وظلمنا لبعضنا البعض وحروبنا هي التي حولت تلك المطامع والمؤامرات الى واقع على الأرض اليمنية، ومتى ما أوجدنا صيغة للحل ونظام وسلطة دولة ومؤسسات مستقلة ستضعف وتتوارى تلك المؤامرات والأطماع الإقليمية والدولية.
 
واختتم منشوره بقوله : كفانا قتلاً، وتدميراً، وتحريضاً، وتكفيراً، وتخويناً، وارهاباً، ولصوصية، وقمعا لبعضنا البعض، لنعمل معاً من أجل صناعة السلام في اليمن .
 
ولم يتم معرفة الصفة التي سيغادر بها البخيتي الى الرياض ، ولكن بعض المراقبين يقولون أنه استمراراً للدور الذي يقوم به في خدمة الحوثيين ، حيث يظهر انتقادهم وشتمهم منذ استقالته من المجلس السياسي للحويين .
للإشتراك في قناة ( اليوم برس ) على التلغرام على الرابط https://telegram.me/alyompress


كلمات مفتاحية:


اقرأ ايضا :
< لماذا رفض بوتين الرد على اتصال أردوغان؟
< مقتل قيادي حوثي ومرافقوه في كمين نصب له - الإسم
< كيف سينهي نيمار هيمنة ميسي ورونالدو ويعيد أمجاد البرازيل ؟
< ضاحي خلفان يتهم جماعة الإخوان بـ " المثلية الجنسية " ( صورة)
< آخر التطورات في العلاقات التركية الروسية .. أردوغان يسعى للقاء بوتين والخارجية التركية تستدعي السفير الروسي - وتركيا ترفض الإعتذار
< بحاح يرأس اجتماعا استثنائيا لوفد الحكومة التشاوري إلى " جنيف 2"
< افتتاح فرع صندوق رعاية وتأهيل المُعاقين بمحافظة ريمة

اضف تعليقك على الفيس بوك
تعليقك على الخبر

ننبه الى ان التعليقات هنا تعبر عن كاتبها فقط ولا يتبناها الموقع، كما ننبه الى ان التعليقات الجارحة او المسيئة سيتم حذفها من الموقع
اسمك :
ايميلك :
الحد المسموح به للتعليق من الحروف هو 500 حرف    حرف متبقى
التعليق :
كود التحقق ادخل الحروف التي في الصورة ما تراها في الصورة: