هادي يعقد اجتماع بقيادات المصالح المالية والايرادية ويؤكد أن هنالك خيارات سيتخذها ضد من يتحكمون بأموال البنك المركزي بصنعاء

 
عقد الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية اليوم اجتماعا لقيادات المصالح المالية والايرادية في البنك المركزي ومكاتب المالية والضرائب والجمارك بحضور وزير المالية منصر القعيطي. 
 
وكرس الاجتماع لمناقشة الأوضاع المالية وعمل تلك المصالح الايرادية إلهامه المرتبطة بمعيشة وحياة المواطن وتأمين استحقاقات والتزامات الموظفين بصورة أساسية بعد أن أوقفت مليشيا الحوثي وصالح الانقلابية استحقاقاتهم المالية من خلال سيطرتهم على مقدرات الدولة والتحكم بأموال البنك المركزي بصنعاء.
 

وقال هادي "لدينا خيارات وتدابير كثيرة في هذا الإطار وسنقدم عليها في الوقت المناسب بالتعاون مع الجهات و المنظمات الدولية". 
 
كما وضع رئيس الجمهورية الجميع أمام مجمل التحديات على صعيد تنمية الموارد وتجاوز العوائق..موجهاً بما يلزم لتذليل كافة الصعوبات والعراقيل بما يهدف الى تأدية الواجبات والمهام بصورة طبيعية.
 
وحث رئيس الجمهورية الجميع مضاعفة الجهود من خلال زيادة التحصيل والحفاظ على الموارد بما يحقق الاستقرار وتأمين الاحتياجات الضرورية المتعلقة بحياة المواطنين المعيشية اليومية.
للإشتراك في قناة ( اليوم برس ) على التلغرام على الرابط https://telegram.me/alyompress


كلمات مفتاحية:


اقرأ ايضا :
< غارات جوية وانفجارات تهز العاصمة صنعاء - المناطق المستهدفة
< مفاجأة .. Li-Fi .. تقنية أسرع من Wi-Fi بـ 100 مرة
< كيف جاء تعيين ناطق المؤتمر " عبده الجندي " محافظاً لتعز فاضحاً لتناقض الرئيس السابق " صالح "
< عقبات تعيق تشكيل هولاند تحالفا ضد "الإرهاب"
< مواجهات عنيفة بين المقاومة والحوثيين مع إعلان المجلس العسكري بدء معركة تحرير الجهة الغربية من مدينة تعز
< سام الغباري : المهمة الأخيرة لعلي البخيتي !
< كواليس من داخل القيادات الميدانية للحوثيين " الثقب الأسود " و " حصاد القيادات " .. جبهة للمقاومة تجعل الحوثيين يتهربون من القتال فيها

اضف تعليقك على الفيس بوك
تعليقك على الخبر

ننبه الى ان التعليقات هنا تعبر عن كاتبها فقط ولا يتبناها الموقع، كما ننبه الى ان التعليقات الجارحة او المسيئة سيتم حذفها من الموقع
اسمك :
ايميلك :
الحد المسموح به للتعليق من الحروف هو 500 حرف    حرف متبقى
التعليق :
كود التحقق ادخل الحروف التي في الصورة ما تراها في الصورة: