العميد أحمد عسيري يتوعد ويكشف عن آخر التطورات على الحدود اليمنية السعودية ( فيديو)

 
توعد  مستشار وزير الدفاع المتحدث باسم قوات التحالف، العميد أحمد حسن عسيري كل من يتجرأ على مهاجمة المواقع الحدودية السعودية بأنه سيلقى حتفه، مؤكدا أن القوات المسلحة ستقف بإذن الله بالمرصاد لكل من يحاول التسلل من الانقلابيين.
 
 جاء ذلك في حديث أدلى به العميد عسيري لقناة الأخبارية السعودية  حيث كشف بأن عدد من لقوا مصرعهم على الحدود أمس الأول بلغ  180 مقاتلاً حوثياً.
 

وقال عسيري :" نستطيع أن نتحدث عن أكثر من 180 قتيلا  من الميليشيات الحوثية التي أحصيت جثثهم في المواقع القريبة" مستدركا : " لكن هناك قتلى بأعداد كبيرة داخل الاودية وداخل العمق لا يمكن أن نتكهن بأعدادهم لأنه لا يوجد لدينا قوات داخل الأراضى اليمنية " .
 
وأكد عسيري في ختام حديثه أن كل من يتجرأ على مهاجمة القوات أو المواقع الحدودية سيقتل، مطمئناً بأن العمليات العسكرية والقتالية التي تتم الآن لردع الميليشيات الحوثية على حدود المملكة الجنوبية أو في الداخل اليمني،  تتم بشكل جيد.( حسب ما جاء في تصريحه) .

للإشتراك في قناة ( اليوم برس ) على التلغرام على الرابط https://telegram.me/alyompress


كلمات مفتاحية:


اقرأ ايضا :
< التحالف العربي والدور المطلوب في اليمن
< صحيفة اليمن اليوم تنزلق وراء معلومات إستخباراتية مزعومة وتكشف عن أسماء السياسيين المشمولين بالترحيل من السعودية – الأسماء
< أنباء عن رفض أحد الوزراء لقرار تعيينه في التعديل الحكومي الجديد
< نائب رئيس الوزراء وزير الخارجية الجديد يؤدي اليمين الدستورية أمام الرئيس هادي ( صورة)
< صدور قرارات جمهورية جديدة بتعيينات نواب لرئيس الوزراء ووزراء للداخلية والخدمة المدنية والإعلام والنقل ورئيس للأمن السياسي ( الأسماء - المناصب)
< الإمارات تقف إلى جانب روسيا وتتهم تركيا بالإرهاب
< أسماء المواقع التي إستهدفها طيران التحالف منتصف الليلة الماضية وفجر اليوم الثلاثاء بالعاصمة صنعاء ومحيطها

اضف تعليقك على الفيس بوك
تعليقك على الخبر

ننبه الى ان التعليقات هنا تعبر عن كاتبها فقط ولا يتبناها الموقع، كما ننبه الى ان التعليقات الجارحة او المسيئة سيتم حذفها من الموقع
اسمك :
ايميلك :
الحد المسموح به للتعليق من الحروف هو 500 حرف    حرف متبقى
التعليق :
كود التحقق ادخل الحروف التي في الصورة ما تراها في الصورة: