مصادر تكشف لـ " اليوم برس " سبب زيارة الهيئة الإستشارية للرئاسة اليمنية لنائب الرئيس " بحاح " بحضور اللواء علي محسن الأحمر

 
عقد نائب رئيس الجمهورية رئيس مجلس الوزراء خالد بحاح اليوم اجتماعاً تشاورياً في مقر إقامته المؤقت بالرياض مع عدد من مستشاري رئيس الجمهورية لمناقشة ، موضوع الخلافات التي طرأت بينه وبين الرئيس هادي  كموضوع رئيسي  ، بطلب من الهيئة الإستشارية للرئيس هادي ، بالإضافة إلى مناقشة قضايا أخرى .
 
وحسب المصادر الخاصة التي أفادت لـ " اليوم برس " فإن الهيئة الإستشارية للرئيس هادي إلتقت بنائب الرئيس خالد بحاح لبحث تطور الخلافات الأخيرة بين الرئيس هادي ونائبه بحاح وسبل تجاوزها ، على خلفية القرارات الأخيرة ، التي أشار مقربين من بحاح إلى أن معظم القرارات ومنها الأخيرة تتم بدون علمه ولا يتم التشاور معه ، وهو ما أكده بحاح في منشوره الأخير عقب القرارات الأخيرة التي أصدرها الرئيس هادي المتعلقة بالتعديل الحكومي ، حيث أبدى إنزعاجه واعتبر ذلك العمل بتكرار الخطأ .
 
كما أفادت المصادر لـ " اليوم برس " أن أعضاء الهيئة الإستشارية طالبوا من نائب الرئيس بحاح تجاوز ما حدث ، وسيتم تلافي ما حدث وعدم تكراره مره أخرى كون المرحلة صعبة والجميع يواجه عدواً مشتركاً ممثل في " الإنقلابيين " ، ولم تكشف المصادر تفاصيل أكثر عن ما دار في اللقاء سوى الإكتفاء بالتصريح عن سبب اللقاء بنائب الرئيس بحاح .
 

وكانت قد نقلت وكالة " سبأ " التابعة للشرعية – عن بحاح في كلمته أمام أعضاء الهيئة الإستشارية بقوله : ان الوقت الذي نعيشه يمثل فرصة حقيقية لتصحيح كل التجاوزات والأخطاء التي ارتكبها النظام السابق وثار عليه الشعب"..مؤكداً ان الوقت حان لتأسيس دولة النظام والقانون ولن يكون ذلك إلا بتجاوز الحسابات الضيقة وتطبيق النظام والقانون واحترامنا لبعضنا البعض.
 
واضاف بحاح : علينا تغليب المصلحة الوطنية وتعزيز لحمة الصف والتركيز على الهدف الأسمى وهو تخليص البلاد من عدوان الانقلابيين من مليشيا الحوثي وصالح، وعدم الإنشغال بأي قضايا أخرى يمكن تجاوزها فيما بيننا".
 
حضر اللقاء : سلطان العتواني – اللواء علي محسن الأحمر – ياسين مكاوي – الدكتور محمد موسى العامري – الدكتور أحمد عبيد بن دغر – محمد اليدومي – عبد الوهاب الآنسي – اللواء صالح عبيد . 
للإشتراك في قناة ( اليوم برس ) على التلغرام على الرابط https://telegram.me/alyompress


كلمات مفتاحية:


اقرأ ايضا :
< جدل وغموض يكتنف وفاة المذيعة " جميلة جمال " بصنعاء
< اغتيال رئيس المحكمة الجزائية المتخصصة بقضايا أمن الدولة والإرهاب وإثنين من أبنائه ومرافقيه وضابط في الجيش بعدن ( صور)
< غارات جوية عنيفة على مواقع شمال العاصمة صنعاء ( صورة - المواقع المستهدف)
< الخبير العسكري السعودي " آل مرعي " يتحدث عن خطورة عدم حسم الملف اليمني ويكشف عن معلومات التحالف بتحركات الرئيس السابق " صالح "
< شاهد بالصور .. هكذا يتم تفجير الطرق وتلغيمها من قبل الحوثيين وقوات صالح في تعز
< "طائرات الريموت كونترول" ممنوعة في السعودية .. وهيئة الطيران تكشف السبب
< هجمات القتل العشوائي في أميركا.. حقائق وأرقام

اضف تعليقك على الفيس بوك
تعليقك على الخبر

ننبه الى ان التعليقات هنا تعبر عن كاتبها فقط ولا يتبناها الموقع، كما ننبه الى ان التعليقات الجارحة او المسيئة سيتم حذفها من الموقع
اسمك :
ايميلك :
الحد المسموح به للتعليق من الحروف هو 500 حرف    حرف متبقى
التعليق :
كود التحقق ادخل الحروف التي في الصورة ما تراها في الصورة: