تناقض وتضارب في نقل الأخبار بين وسائل الإعلام الإيرانية والحوثية حول خبر إستهداف سفينة حربية في المخا

 
أعلن موقع قناة العالم الإيراني اليوم السبت عن تمكن " القوات اليمنية " من إستهداف بارجة حربية قبالة سواحل المخا بمحافظة تعز .
 
وقال موقع قناة العالم الإيراني ، وكما تابعه " اليوم برس "  أنه وحسب تصريح مصدر عسكري رفيع وفي إنجاز وصفته بالنوعي ، أنه تم إستهداف بارجة حربية تابعة " للعدوان السعودي " قبالة سواحل المخا في محافظة تعز أثناء إقتراب البارجة السعودية من سواحل المخا – حسب المصدر الذي إستندت القناة على خبرها منه .
 

أما موقع وكالة " سبأ "  الذي يسيطر عليه الحوثيين ، وكما تابعه " اليوم برس" ، فقد ذهب إلى النقيض من موقع قناة العالم وقال نقلاً عن مصدر عسكري أيضاً : أن السفينة الحربية التي تم استهدافها قبالة سواحل المخا تابعة للبحرية الإماراتية فرنسية الصنع من طراز " قندال " وتحمل إسم  مزودة بالصواريخ وكاسحة ألغام بحرية – حسب الخبر. (  وليس كما ذهب موقع قناة العالم أن البارجة سعودية ) .
 
ومن هنا يبرز التناقض العجيب في التصريحات العسكرية ، مما يبرز الشك في وجود أي إستهداف مباشر للبارجة طالما والمصادر العسكرية ووسائل الإعلام الحوثية والإيرانية التي يعتبر مصدر خبرها واحد تحمل تناقضاً في نقل الأخبار الخاصة في اليمن بشكل عام .
للإشتراك في قناة ( اليوم برس ) على التلغرام على الرابط https://telegram.me/alyompress


كلمات مفتاحية:


اقرأ ايضا :
< مُفتي السعودية يدعوا إلى مساندة تركيا في مواجهة أزمتها مع روسيا ويكشف السبب( فيديو)
< مصادر تكشف لـ " اليوم برس " سبب زيارة الهيئة الإستشارية للرئاسة اليمنية لنائب الرئيس " بحاح " بحضور اللواء علي محسن الأحمر
< جدل وغموض يكتنف وفاة المذيعة " جميلة جمال " بصنعاء
< اغتيال رئيس المحكمة الجزائية المتخصصة بقضايا أمن الدولة والإرهاب وإثنين من أبنائه ومرافقيه وضابط في الجيش بعدن ( صور)
< غارات جوية عنيفة على مواقع شمال العاصمة صنعاء ( صورة - المواقع المستهدف)
< الخبير العسكري السعودي " آل مرعي " يتحدث عن خطورة عدم حسم الملف اليمني ويكشف عن معلومات التحالف بتحركات الرئيس السابق " صالح "
< شاهد بالصور .. هكذا يتم تفجير الطرق وتلغيمها من قبل الحوثيين وقوات صالح في تعز

اضف تعليقك على الفيس بوك
تعليقك على الخبر

ننبه الى ان التعليقات هنا تعبر عن كاتبها فقط ولا يتبناها الموقع، كما ننبه الى ان التعليقات الجارحة او المسيئة سيتم حذفها من الموقع
اسمك :
ايميلك :
الحد المسموح به للتعليق من الحروف هو 500 حرف    حرف متبقى
التعليق :
كود التحقق ادخل الحروف التي في الصورة ما تراها في الصورة: