مسلحون يهاجمون ويحاولون إقتحام منزل السفير الفلسطيني بصنعاء والخارجية الفلسطينية تصدر بيان

 
أدانت وزارة الخارجية الفلسطينية الاعتداء على منزل السفير الفلسطيني بصنعاء ذياب اللوح، إثر محاولة اقتحامه من قبل مجموعة مسلحة ملثمة مجهولة الهوية والتي اشتبكت مع حراس المنزل، ما أدى لإصابة أحدهم.
 
وقالت الوزارة في بيان صدر عنها ، مساء اليوم السبت " إننا ننظر بخطورة بالغة لهذا الحادث المؤسف، ونحن حريصون دوما على استمرار عمل سفارتنا وتواجد سفيرها في صنعاء لخدمة أبناء الجالية الفلسطينية باليمن والطلبة الدارسين في الجامعات هناك، وتعزيز أواصر العلاقة بين أبناء الشعبين الشقيقين".
 
وأعربت عن تمنياتها بأن ينعم اليمن الشقيق بالأمن والهدوء والاستقرار.. مطالبة كافة الأطراف بتجنيب السفارة الفلسطينية في صنعاء وجميع كادرها أي اعتداء، والعمل على حمايتهم وتقديم العون والمساعدة لهم لتعزيز بقائهم واستمرارهم على رأس عملهم، خدمة للجالية الفلسطينية هناك وحفاظا على العلاقات الأخوية بين الشعبين الشقيقين.
 

واستنكرت وزارة الخارجية اليمنية الاعتداء الإجرامي على منزل السفير الفلسطيني بصنعاء ومحاولة اقتحامة من قبل مجموعة مسلحة مجهولة الهوية يعتقد انها تابعة لمليشيا الحوثي وصالح الانقلابية.
 
وقال مصدر بوزارة الخارجية لوكالة الانباء اليمنية (سبأ) التابعة للشرعية - وكما تابع " اليوم برس " " ندين بشدة هذا الاعتداء الهمجي وغير الاخلاقي الذي يتنافى مع جميع الاعراف الدبلوماسية والقوانين الدولية ". 
 
وحمل المصدر المليشيا الانقلابية المسئولية الكاملة لما حدث لمنزل السفير الفلسطيني والذي أدى الاشتباك الى مقتل احد حراسه ".
 
كما حمل المصدر مليشيا الحوثي وصالح الانقلابية مسئولية أمن وسلامة البعثات الدبلوماسية ومقرات المؤسسات والمنظمات الدولية بصنعاء .
للإشتراك في قناة ( اليوم برس ) على التلغرام على الرابط https://telegram.me/alyompress


كلمات مفتاحية:


اقرأ ايضا :
< الأردنيّة ورابطة الكتّاب الأردنيين تُشهران إبداعات د.سناء الشّعلان في رحاب مركز اللّغات
< تفاصيل عملية اختطاف "هنيبال " نجل الرئيس الليبي الراحل معمر القذافي في لبنان
< المقاومة تتقدم في مريس بالضالع وتسيطر على منطقة هامة وقتلى وجرحى في صفوف الحوثيين - تفاصيل
< الرئيس هادي يمنح قائد قوات العمليات الخاصة السعودية بعدن وسام الشجاعة( صورة)
< أردوغان : العراق مرتع لمنظمات إرهابية تهدد تركيا
< صدور أوامر ملكية سعودية بتعيينات وإعفاءات
< بالصور .. الحوثيون يطلبون المساعدة وينصبون البراميل في أبواب المساجد أثناء صلاة الجمعة بالعاصمة صنعاء

اضف تعليقك على الفيس بوك
تعليقك على الخبر

ننبه الى ان التعليقات هنا تعبر عن كاتبها فقط ولا يتبناها الموقع، كما ننبه الى ان التعليقات الجارحة او المسيئة سيتم حذفها من الموقع
اسمك :
ايميلك :
الحد المسموح به للتعليق من الحروف هو 500 حرف    حرف متبقى
التعليق :
كود التحقق ادخل الحروف التي في الصورة ما تراها في الصورة: