قائد القوات الخاصة السعودية في اليمن العقيد " السهيان " ينعي نفسه قبل مقتله ( تفاصيل - صور)

 
قتل قائد القوة الخاصة السعودية في اليمن، العقيد "عبد الله السهيان"، و3 من قوات التحالف العربي، فجر اليوم الإثنين، في معارك مع الحوثيين، قرب مضيق باب المندب. 
 
وأوضح المصدر، في تصريحات للأناضول وكما تابعه " اليوم برس " ، إن العقيد السهيان، كان يقود المعارك ضد الحوثيين في موقع عسكري بين مضيق باب المندب الاستراتيجي ومنطقة العُمري في مديرية "ذوباب" التابعة لمحافظة تعز، غربي اليمن. 
 
وأضاف المصدر، أن السهيان، كان يتقدم قوة كبيرة من قوات التحالف مؤلفة من 147 جنديًا و16 دبابة، وسقط عليهم صاروخ أطلقه الحوثيون، ما أسفر عن مقتله وجنديين سعوديين وآخر إماراتي، وإصابة عدد آخر. 
 
تداول مرتادو "تويتر" صورة رسالة نصية عبر "الواتساب" كان طرفها قائد القوات السعودية الخاصة في اليمن العقيد عبدالله السهيان .
 
وكشف العقيد "السهيان" في الرسالة عن شجاعته الفذة وجاهزيته للموت في سبيل أن ينعم أبناء شعبه بالأمن والاستقرار، وقال مخاطباً قريبه: "يبعد روحي والله نموت فداء، ولا يمسكم مكروه يا شعبنا وأهلنا وعزوتنا وشبابنا وبناتنا، وقبل كذا مقدساتنا ومملكة العز دولتنا".
 
وأضاف: "أكبر شرف ونبل نحسّه، ونحن نخدم ديننا ومملكتنا وشعبنا ربي يسدد، وإن عشنا فهي من الله، ويا رب حياة ترفع الرأس، وإن متنا والله إنها أشرف موتة، ويا رب يتقبلنا شهداء( حسب قوله ).
 
وفي رسالة أخرى، نعى فيها الفقيد نفسه قائلاً: "والله إنني أتأمل بالحياة، بس إني للموت أقرب"، واختتمها بدعاء أن يحسّن الله خاتمته إذا كتبه في الشهداء.

 
وفي السياق نفسه، شهد تويتر تفاعلاً كبيراً مع استشهاد العقيد "السهيان"، حيث تم رصد ٨٢ ألف تغريدة على هاشتاق #استشهاد_العقيد_عبدالله_السهيان حيث أشاد المغردون بشجاعته وبطولته في تحرير عدن من الميليشيات الحوثية، وكان نتاجها تكريمه -قبل يومين- من قِبل الرئيس اليمني عبدربه منصور هادي؛ بوسام الشجاعة.
 
وكانت قوات التحالف المشتركة نعت العقيد الركن عبدالله بن محمد السهيان، وسلطان بن محمد علي الكتبي؛ أحد ضباط القوات الإماراتية، اللذين استُشهدا، فجر اليوم الاثنين، أثناء قيامهما بواجبهما في متابعة سير عمليات تحرير تعز .
( الصورة للعقيد السهيان أثناء وصوله الأراضي السعودية بعد مقتله )
 
للإشتراك في قناة ( اليوم برس ) على التلغرام على الرابط https://telegram.me/alyompress


كلمات مفتاحية:


اقرأ ايضا :
< دونالد ترامب يتراجع في استطلاع رأي بولاية أيوا
< هل يصبح اليمن عضواً في المجلس الخليجي؟
< "قصر الإمارة" في يد الحوثي!
< عاجل : غارات جوية وانفجارت تهز العاصمة صنعاء - المنطقة المستهدفة
< فريق المشاورات الحكومي يغادر الرياض متوجهاً الى جنيف ( صورة - أسماء)
< إستعدادات لعملية واسعة تنفذها المقاومة بمديريات محافظة صنعاء
< السعودية.. فوز 12 سيدة على الأقل بالانتخابات البلدية

اضف تعليقك على الفيس بوك
تعليقك على الخبر

ننبه الى ان التعليقات هنا تعبر عن كاتبها فقط ولا يتبناها الموقع، كما ننبه الى ان التعليقات الجارحة او المسيئة سيتم حذفها من الموقع
اسمك :
ايميلك :
الحد المسموح به للتعليق من الحروف هو 500 حرف    حرف متبقى
التعليق :
كود التحقق ادخل الحروف التي في الصورة ما تراها في الصورة: