اليدومي: حزب الإصلاح ليس دواء «أبو فاس»

 
أوضح رئيس الهيئة العليا للتجمع اليمني للإصلاح محمد عبدالله اليدومي بأن "الإصلاح تنظيم سياسي يسعى إلى تحقيق أهدافه بالوسائل المشروعة والتي تنبثق من الدستور والقوانين المنظَّمة للعمل السياسي، وهذا هو ميدانه وهذا هو ما يتقنه"، مضيفاً "الإصلاح له برنامجه السياسي ونظامه الداخلي ولوائحه الصادرة عنه".
 
وقال اليدومي- على صفحته في موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك- إن "بعض الناس يُحمِّلون الإصلاح ما لا يحتمله، يريدون منه أن يقوم مقام الدولة في بعض الأمور, التي يرون أن الدولة لم تقم بواجبها نحو تلك الأمور، متناسين أو متجاهلين أو راغبين في جرِّه إلى التعاطي مع أساليب لم يتعود الانجرار إليها أو التعامل معها".
 
وأشار اليدومي إلى أن "البعض - بطيبة أو بدهاء - يريدون الإصلاح لأغراض متعددة، وهذا مجافٍ للحقيقة وللواقع المعُاش.. الرجاء من الجميع مهما تباينت أغراضهم أن يتذكروا دائماً أنه ليس دواء "أبو فاس ".
 
 
 
 

 
 
 
 
 
 
 
 
*التغيير نت 
للإشتراك في قناة ( اليوم برس ) على التلغرام على الرابط https://telegram.me/alyompress


كلمات مفتاحية:


اقرأ ايضا :
< المركز اليمني للدراسات الإستراتيجية ينظم ندوة بعنوان "لأولويات الوطنية في مرحلة ما بعد الحوار الوطني - الأبعاد السياسية
< نساء يفترشن الأرض أمام وزارة الداخلية بعد تعرض أحدهن للضرب من جندي أثناء مطالبتها باعتقال خاطفي ولدها "صور"
< عاجل : هدوء حذر بأرحب وتعزيزات من الجيش من قوات الإحتياط تصل المنطقة لفرض وقف الإقتتال
< الدولة أولاً وأخيراً
< تونس تؤكد مقتل المتهم الأول بالاغتيالات
< تهجير سلفيي اليمن.. الانطلاق نحو الطائفية
< عمران : المحافظ يدحض أكاذيب بعض وسائل الإعلام حول هروبه من المحافظة ، ويشدد على وقوف جميع أبناء المحافظة في وجه أصحاب الأفكار الظلامية ( صور)

اضف تعليقك على الفيس بوك
تعليقك على الخبر

ننبه الى ان التعليقات هنا تعبر عن كاتبها فقط ولا يتبناها الموقع، كما ننبه الى ان التعليقات الجارحة او المسيئة سيتم حذفها من الموقع
اسمك :
ايميلك :
الحد المسموح به للتعليق من الحروف هو 500 حرف    حرف متبقى
التعليق :
كود التحقق ادخل الحروف التي في الصورة ما تراها في الصورة: