غارات جوية تقتل 20 من مسلحي الحوثي

 
قتل 20 مسلحا حوثيا على الأقل، في قصف شنته طائرات التحالف العربي، الذي تقوده السعودية، على معاقل للمتمردين في محافظة البيضاء وسط اليمن، الاثنين.
وأوضح مراسل "سكاي نيوز عربية" أن القصف استهدف إدارة أمن الشرية في قيفة بمحافظة البيضاء، أدى كذلك إلى إصابة عدد من الحوثيين وميليشيات علي عبد الله صالح.
 
وذكرت مصادر يمنية محلية أن ميليشيات الحوثي منعت السكان من الاقتراب من مقر إدارة الأمن الذي استهدفته الضربات، وقد تصاعدت أعمدة الدخان من المكان.
 
وتزامن القصف على البيضاء، مع غارات لطائرات التحالف على ميليشيات الحوثي وصالح في مواقع مختلفة من محافظة صنعاء، التي ما زال المتمردون يسيطرون عليها.

 
واستهدفت إحدى الغارات على العاصمة معسكر  قوات الأمن الخاصة، المعروفة باسم الأمن المركزي، ما أدى إلى تدمير المعسكر، الذي يتخذه الحوثيون مقرا لميليشياتهم.
 
وتأتي تلك التطورات بعدما تمكنت قوات الشرطة في مدينة عدن، جنوبي البلاد، من طرد مسلحين كانوا يتمركزون في ميناء المعلا بالمدينة، بعد اشتباكات استمرت ساعات.
 
وأفادت مصادر "سكاي نيوز عربية" في عدن أن الرئيس اليمني عبد ربه منصور هادي قام بزيارة لميناء المعلا، للاطلاع على سير الأعمال هناك. 
 
للإشتراك في قناة ( اليوم برس ) على التلغرام على الرابط https://telegram.me/alyompress


كلمات مفتاحية:


اقرأ ايضا :
< السعودية تتخذ إجراءات جديدة ضد إيران
< روسيا تكشف عن موقفها حول الأزمة المتصاعدة بين الرياض وطهران
< بالصور .. الرئيس هادي يزور ميناء المعلا برفقة المحافظ ومدير الأمن بعد يوم من إشتباكات مسلحة شهدها الميناء
< أسماء المواقع التي إستهدفها طيران التحالف قبل قليل في العاصمة صنعاء
< صحيفة تكشف معلومات خطيرة تتعلق بالإجتماعات الأخيرة للحوثيين وصالح وإستعداداتهم لمعركة صنعاء وتوزيع المهام العسكرية - تفاصيل
< غارات جوية عنيفة وانفجارات تهز العاصمة صنعاء وإشتعال النيران عقب الغارات ( صور - المواقع المستهدفة )
< بالصور .. أثناء وصول البعثة الدبلوماسية السعودية من إيران إلى الإمارات وقرقاش يستقبلهم

اضف تعليقك على الفيس بوك
تعليقك على الخبر

ننبه الى ان التعليقات هنا تعبر عن كاتبها فقط ولا يتبناها الموقع، كما ننبه الى ان التعليقات الجارحة او المسيئة سيتم حذفها من الموقع
اسمك :
ايميلك :
الحد المسموح به للتعليق من الحروف هو 500 حرف    حرف متبقى
التعليق :
كود التحقق ادخل الحروف التي في الصورة ما تراها في الصورة: