الرئيس هادي يلتقي شباب تعز الذين وصلوا عدن يشكون حال تعز وأهلها ( صوره)

 
استقبل الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية اليوم مجموعة من شباب " تجمع " تعز الذين وصلوا لمحافظة عدن في كسر للحصار الذي تفرضه مليشيا الحوثي وصالح الانقلابية على المدينة . 
 
وحسب ما نقلت وكالة سبأ التابعة للشرعية ، وكما تابع " اليوم برس " فقد رحب الرئيس بأبنائه الشباب القادمون من الحالمة تعز لإيصال رسالة المحافظة التي تعاني أوضاع إنسانية غاية في القسوة جراء الحصار الغاشم واللا إنساني الذي تفرضه المليشيا الانقلابية على سكان المدينة وما ترتكبه من مجازر وحشيه بحق المدنيين العزل من خلال القصف العشوائي على الاحياء السكنية دون أي وازع من ضمير.
 
وثمن الرئيس التضحيات الجسيمة لأبناء المحافظة في مواجهة المشروع الظلامي الحاقد على الوطن والحالم بعودة اليمن الى ما قبل ثورتي سبتمبر واكتوبر المجيدتين.
 
وقال رئيس الجمهورية " ستظل تعز حاملة للمشروع الوطني والوعي السياسي ومن أجل هذا تصب المليشيا الانقلابية جام حقدها الدفين والخبيث على المدينة لوأد صوت التنوير ومشعل الحلم والأمل الذي تحمله وتعبر عنه تعز بمدنيتها وسماحة ووعي ابنائها ".
 
وأشاد رئيس الجمهورية بالانتصارات والصمود البطولي لقوات الجيش والمقاومة الشعبية الباسلة المسنودة بقوات التحالف العربي في مواجهة مليشيا الحوثي وصالح الانقلابية .
 
وأكد رئيس الجمهورية أن النصر آت وما على الجميع سوا رباطة الجأش والثبات والصبر وشد الهمم وستجر المليشيا الهمجية أذيال الهزيمة والخزي وستدفع ثمن ما اقترفته من جرائم يندى لها الجبين .
 

وتطرق الشباب الى ما تعانيه محافظة تعز من حرب شعواء وقصف همجي طال جميع احياء المدينة واستهدف المستشفيات والمراكز الصحية والمدارس وكافة المرافق العامة والخاصة دون استثناء .
  للإشتراك في قناة " اليوم برس " على التليغرام على الرابط "    https://telegram.me/alyompress
 
للإشتراك في قناة ( اليوم برس ) على التلغرام على الرابط https://telegram.me/alyompress


كلمات مفتاحية:


اقرأ ايضا :
< ناطق التحالف " عسيري " يكشف سبب الغارات المكثفة التي شهدتها صنعاء اليومين الماضيين
< أسعار النفط تهبط لأدنى مستوى منذ 11 عاماً
< 67 قتيلاً في تفجير بأحد المعسكرات شرق العاصمة الليبية
< عاجل : أسماء المواقع التي استهدفها طيران التحالف ظهر اليوم في العاصمة صنعاء ( صور)
< إنتصارات كبيرة للجيش والمقاومة في أكثر من جبهة وتراجع الحوثيين وقوات صالح في هذه الجبهات - تفاصيل
< مجلس الأمن الدولي يقر بالأجماع إتخاذ عقوبات صارمة ضد كوريا الشمالية
< رونالدو وميسي.. مقارنة بالأرقام

اضف تعليقك على الفيس بوك
تعليقك على الخبر

ننبه الى ان التعليقات هنا تعبر عن كاتبها فقط ولا يتبناها الموقع، كما ننبه الى ان التعليقات الجارحة او المسيئة سيتم حذفها من الموقع
اسمك :
ايميلك :
الحد المسموح به للتعليق من الحروف هو 500 حرف    حرف متبقى
التعليق :
كود التحقق ادخل الحروف التي في الصورة ما تراها في الصورة: