في زيارتها لمحافظة صعدة : رئيسة فريق صعدة بمؤتمر الحوار تحاول صرف الأنظار عن ما يحدث في عمران وأرحب وتشكو حال الحوثيين (صور)

 
قامت اليوم رئيسة فريق صعدة بمؤتمر الحوار الوطني نبيلة الزبير بزيارة إلى مدينة صعدة ، وأثناء تجولها في المدينة  وبالذات في صعدة القديمة بدأت بالقول : "يا عيباه.. ما الذي حدث في مدينة صعده القديمة.. ما هذه المظلومية التي التي عانا منها أبناء صعده القديمة وما لحقهم من أضرار ودمار في الأرواح والمنازل والمنشآت ودور العبادة التي كانوا يؤدون الشعائر الدينية والصلوات المكتوبة فيها.
 
وقال مراسل " اليوم برس " وعند كل موقف ومشهد من محافظة صعدة استمرت الزبير بقولها "يا عيباه" كم أنتم مظلومون  وهي تشاهد آثار الخراب والدمار التي شهدتها محافظة صعدة في عهد النظام السابق على حسب قولها في محاولة لتضليل الرأي العام من أن الحوثيون مظلومون في السابق وحتى اللحظة ، متناسين أنهم من يخلق الحرب والدمار. 
 
وأثناء زيارتها رافقها قاسم الحوثي، (نائب رئيس المجلس التنفيذي ) واعضاء (المجلس التنفيذي) والأخ/ نبيل علي طالع مدير عام مكتب المحافظ، حيث طفنا بمختلف أروقة وشوارع وأحياء مدينة صعده القديمة.

 
وطالب أبناء تلك المناطق رئيس الجمهورية وقيادة السلطة المحلية والمنظمات الإنسانية وحقوق الإنسان النظر لحال هذه المدينة الجريحة وتعويض أهلها ولو بجزء بسيط مما لحق بهم .. معربين عن استيائهم من السياسة التي ينتهجها صندوق أعادة أعمار صعده تجاه مدينتهم المنكوبة والتي عملت على زيادة مآسي أبناء مدينة صعده . 
حديث الزبير أثار استغراب الكثيرين خاصة في هذا التوقيت أثناء حرب الحوثيين على محافظة عمران مؤكدين بأنها محاولة لجذب الأنظار إلى محافظة صعدة والابتعاد عن أحداث دماج وعمران.
 
هذا ولم يتسنى لـ " اليوم برس " عن طبيعة الزيارة التي قامت بها الزبير هل هي مكلفة بشكل رسمي أم بصفة شخصية .
 
للإشتراك في قناة ( اليوم برس ) على التلغرام على الرابط https://telegram.me/alyompress


كلمات مفتاحية:


اقرأ ايضا :
< مسيرة بالآلاف تجوب شوارع العاصمة صنعاء من شباب الثورة تطالب باستكمال أهداف الثورة ، وإطلاق الشباب المعتقلين ( صور+ بيان)
< خلال زيارته شركة بترو مسيله .. وزير الدفاع: لا مجال للمزايدين ولن نسمح لأي كان بتحقيق مآرب عدائية ضد الوطن
< اليمنيون يحيون ذكرى الإنتفاضة ضد النظام السابق ويطالبون بأن يكون يوم 11 فبراير يوماً وطنياً
< شرف: 5 منح دراسية لذوي الاحتياجات الخاصة "سنوياً"
< عاجل : مع توقف القتال مساء اليوم بين الحوثيون والقبائل بأرحب تبدأ قوات الجيش إستلام المواقع رسمياً يوم غداً
< الحديدة : مظاهرات تطالب بإلغاء صفقة الغاز ومحاسبة المتورطين فيها ، وتدعوا إلى نبذ الطائفية والمناطقية ( صور)
< الخطوط الجوية اليمنية ترد على مزاعم القضاء الفرنسي

اضف تعليقك على الفيس بوك
تعليقك على الخبر

ننبه الى ان التعليقات هنا تعبر عن كاتبها فقط ولا يتبناها الموقع، كما ننبه الى ان التعليقات الجارحة او المسيئة سيتم حذفها من الموقع
اسمك :
ايميلك :
الحد المسموح به للتعليق من الحروف هو 500 حرف    حرف متبقى
التعليق :
كود التحقق ادخل الحروف التي في الصورة ما تراها في الصورة: