تفاصيل المواجهات التي إندلعت فجر اليوم بين مسلحين متشددين وقوات الجيش والأمن بمدينة المنصوره بعدن ( صور)

 
 
إندلعت فجر اليوم الثلاثاء معارك عنيفة بمديرية المنصورة بمحافظة عدن بين قوات الأمن والجيش من جهة مسلحين متشددين يتبعون تنظيم القاعدة من جهة أخرى .
 
وحسب المصادر المحلية التي أفادت لـ " اليوم برس " فإن قوات الأمن والجيش طوقت معظم أحياء مدينة المنصورة التي تعد مركزاً لإنطلاق هجمات المتشددين ، وقاموا بالهجوم على مواقعهم ، حيث تدخلت طائرة أباتشي في الهجوم وقصفت أحد الأهداف التابعة لتلك الجماعات من الناحية الغربية لمدينة المنصوره.
 
وتمكنت قوات الجيش والأمن من السيطرة على مقرات حكومية منها إدارة أمن المنصورة حيث كان المسلحون المتشددون " القاعدة " مسيطرون على بعض المقرات في المدينة .
 
تسببت الاشتباكات التي اندلعت فجر يوم الثلاثاء بين قوات أمنية ومسلحين بمديرية المنصورة بعدن باحتراق مركز تجاري يقع بمدخل جولة كالتكس حيث احترم المركز التجاري " الشامل " كما (تظهر الصوره ) ، ولم يتسنى لـ " اليوم برس " معرفة ما  إذا كان هنالك قتلى من الجانبين حتى اللحظة.
 
وتأتي تلك العملية العسكرية بعد إجتماع عقده الرئيس هادي يوم أمس مع اللجنة الأمنية العليا بمدينة عدن ، كان من نتائج ذلك الإجتماع الحملة العسكرية التي بدأت فجر اليوم ، والتي من المتوقع أن تستمر .
 
وتشهد مدينة عدن حالة من الإنفلات الأمني بسبب تواجد الجماعات المتشددة وفصائل الحراك المختلفة ، وانتشار حوادث الإغتيالات والإختطافات ، كان آخرها إختطاف مدير مكتب القائد الأعلى للقوات المسلحة اللواء العويني ونجله .
 
 
للإشتراك في قناة ( اليوم برس ) على التلغرام على الرابط https://telegram.me/alyompress


اقرأ ايضا :
< مزامير عبّاس داخل حسن ومساحات الألم اليوميّ
< تحذير أميركي استخباراتي: داعش يتمدد وقد يضرب عمق مصر
< أقوى 10 جيوش في العالم
< سقوط طائرة روسية ومقتل طاقمها
< تعرًف على الدولة الأسرع نمواً إقتصادياً في العالم
< مسلحون يختطفون قائد عسكري بعدن
< القوات الجوية السعودية تكشف مصير صاروخين باليستيين أطلقا من اليمن باتجاه السعودية

اضف تعليقك على الفيس بوك
تعليقك على الخبر

ننبه الى ان التعليقات هنا تعبر عن كاتبها فقط ولا يتبناها الموقع، كما ننبه الى ان التعليقات الجارحة او المسيئة سيتم حذفها من الموقع
اسمك :
ايميلك :
الحد المسموح به للتعليق من الحروف هو 500 حرف    حرف متبقى
التعليق :
كود التحقق ادخل الحروف التي في الصورة ما تراها في الصورة: