شاهد بالصوره كيف استقبل ضابط من الجيش السعودي بطريقة إستفزازية الصاروخ الباليستي الذي أطلقه الحوثيون على جازان فجر اليوم

 
قالت القوات الجوية السعودية في بياناً لها اليوم الثلاثاء ممثلة في وحدة الباتريوت أنها تصدت لصاروخ باليستي بسماء جازان، قادماً من الأراضي اليمنية، وذلك عند الساعة الخامسة فجراً.
 
كما قالت القوات الجوية السعودية أن أجهزة الرادار عالية الكفاءة والدقة صواريخ رصدة صواريخ عدة في الأشهر الماضية وتم اعتراضها كان آخرها صباح أمس، بعد أن رصدوا هدفاً معادياً موجّهاً نحو المنطقة الجنوبية، وتمّ تحديد اتجاهه؛ حيث كان موجهاً لمنطقة عسير، وتم إسقاطه ، بالإضافة ما تم اسقاطه فجر اليوم .
 
ورداً على إطلاق الصاروخ الباليستي من الأراضي اليمنية نشرت وسائل الإعلام السعودية وكما تابعها " اليوم برس " صورة لأحد ضباط الجيش السعودية وهو " يدوس" على الصاروخ الذي تم إطلاقه فجر اليوم .
 
وتعد منظومة باتريوت من الأنظمة المعقدة الحاسوبية التي تشتغل على الأنظمة الحرارية بالنسبة لاصطياد الهدف؛ الأمر الذي يُوجب وجود خبراء لاستخدامها، ويشرف عليها ضباط وأفراد سعوديون مدربون تدريباً كاملاً في استخدامها، ونظام باتريوت نظام دفاعي قوي ضدّ الصواريخ بعيدة المدى والطائرات.. وتنشر قوات الدفاع الجوي "باتريوت"، على الحدود كافة ( حسب ما ذكرت وسائل الإعلام السعودية).
 
هذا وكانت قد نشرت وسائل إعلام الحوثي والمؤتمر أن صاروخ باليستي تم اطلاقه فجر اليوم استهدف مطار جازان الإقليمي .
للإشتراك في قناة ( اليوم برس ) على التلغرام على الرابط https://telegram.me/alyompress


اقرأ ايضا :
< تفاصيل المواجهات التي إندلعت فجر اليوم بين مسلحين متشددين وقوات الجيش والأمن بمدينة المنصوره بعدن ( صور)
< مزامير عبّاس داخل حسن ومساحات الألم اليوميّ
< تحذير أميركي استخباراتي: داعش يتمدد وقد يضرب عمق مصر
< أقوى 10 جيوش في العالم
< سقوط طائرة روسية ومقتل طاقمها
< تعرًف على الدولة الأسرع نمواً إقتصادياً في العالم
< مسلحون يختطفون قائد عسكري بعدن

اضف تعليقك على الفيس بوك
تعليقك على الخبر

ننبه الى ان التعليقات هنا تعبر عن كاتبها فقط ولا يتبناها الموقع، كما ننبه الى ان التعليقات الجارحة او المسيئة سيتم حذفها من الموقع
اسمك :
ايميلك :
الحد المسموح به للتعليق من الحروف هو 500 حرف    حرف متبقى
التعليق :
كود التحقق ادخل الحروف التي في الصورة ما تراها في الصورة: