تحذير هام للمسافرين عبر طريق البيضاء مأرب صنعاء

 
وجه مكتب الأشغال العامة والطرق بمحافظة مأرب تحذير هام لكافة المسافرين من المحافظات الشمالية أو الشرقية الذين يستقلون سيارات ثنائية الدفع .
 
وقال مدير مكتب الأشغال العامة والطرق بمأرب المهندس عبده صالح أنه تم فتح طريق مأرب البيضاء إلا أن وعورة الطريق لا تستطيع اجتيازها إلا السيارات رباعية الدفع فقط وما سواها يعجز عن عبور الطريق الوعر .
 
وكان المهندس عبده صالح اجرى زيارة ميدانية الى العالقين بطريق مأرب البيضاء وأشرف ميدانياً على إجلاء عدد من الناقلات وفتح جزئي للطريق ليتسنى تمرير بقية الناقلات .
 
وقد تسبب انقطاع طريق مأرب صنعاء بعد تفجير الحوثيين لجسر نقيل فرضة نهم الاسبوع الماضي في تحويل المسافرين إلى طريق مأرب البيضاء الذي عجز عن استيعاب آلاف السيارات والناقلات والحافلات بعد أن اصبح الممر الدولي الوحيد الذي يربط صنعاء والمحافظات الشمالية بالعالم عبر منفذ الوديعة مع السعودية .
 
وكان اعتراض ناقلة وقود بعقبة الصدارة بمنطقة المجمعة بمديرية قانية جنوب مأرب الاسبوع الماضي تسبب في احتجاز آلاف السيارات والناقلات والحافلات ومئات الآلاف من المسافرين ظلوا عالقين لأسبوع قبل أن يتم رفع الناقلة المعترضة بجرافة وتوسيع الطريق حتى تسنى فتح الطريق بشكل جزئي وتم إجلاء آلاف العالقين ومئات السيارات والناقلات . 
للإشتراك في قناة ( اليوم برس ) على التلغرام على الرابط https://telegram.me/alyompress


اقرأ ايضا :
< من هو شاعر اليمن الكبير ومؤرخها مطهر الإرياني والذي توفي اليوم ( سيرة ذاتيه)
< إنفجارات تهز العاصمة صنعاء ( المواقع المستهدفة )
< إصابة قائد لواء النصر الشيخ العكيمي أثناء تحرير معسكر الخنجر بالجوف ( صوره)
< شاهد بالصوره كيف استقبل ضابط من الجيش السعودي بطريقة إستفزازية الصاروخ الباليستي الذي أطلقه الحوثيون على جازان فجر اليوم
< تفاصيل المواجهات التي إندلعت فجر اليوم بين مسلحين متشددين وقوات الجيش والأمن بمدينة المنصوره بعدن ( صور)
< مزامير عبّاس داخل حسن ومساحات الألم اليوميّ
< تحذير أميركي استخباراتي: داعش يتمدد وقد يضرب عمق مصر

اضف تعليقك على الفيس بوك
تعليقك على الخبر

ننبه الى ان التعليقات هنا تعبر عن كاتبها فقط ولا يتبناها الموقع، كما ننبه الى ان التعليقات الجارحة او المسيئة سيتم حذفها من الموقع
اسمك :
ايميلك :
الحد المسموح به للتعليق من الحروف هو 500 حرف    حرف متبقى
التعليق :
كود التحقق ادخل الحروف التي في الصورة ما تراها في الصورة: