الخارجية اليمنية ممثلة بالقنصلية اليمنية بجدة ستتخذ إجراءات يوم غداً في منفذ الوديعة وتوجه دعوه للمغتربين اليمنيين

 
أكدت القنصلية اليمنية بمدينة جدة السعودية ان لجنة مشكلة للتحقيق في شكاوي المواطنين بشأن التجاوزات التي حدثت مؤخراً في منفذ الوديعة ستباشر عملها يوم غدا الأربعاء وذلك بناءاً على توجيهات نائب رئيس الوزراء وزير الخارجية عبدالملك المخلافي.
 
وقال مصدر مسئول بالقنصلية لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) " ، وكما تابع " اليوم برس " انه تم تغيير الموظف الذي تم رفع شكوى به من قبل المواطنين وبناءً على الشكاوي وجه وزير الخارجية بتغيير المسؤول ونزول لجنة لتحديد اوجه القصور والمعوقات حيال ذلك".
 
واضاف المصدر "سيصل فريق التحقيق المكون من 4 دبلوماسيين يوم غد الى منفذ الوديعة للمتابعة والنضر في شكاوى المواطنين وبصحبتهم المسؤول القنصلي الذي تم تكليفه بالعمل بدلاً عن المسؤول السابق الذي شكى به المواطنين".
 
واشار الى ان الفريق المكلف سيباشر عمله بكل مسؤولية في عملية التحقيق من صحة الادعاءات وتقييم سير العمل في المنفذ ورفع تقرير بذلك ،وسيتم نشر الحقائق امام الرأي العام ،ومحاسبة المقصرين في اداء واجبهم الوطني والانساني. 
 
كما دعا المصدر المواطنين المتضررين من التجاوزات التي ارتكبها المسؤول السابق في منفذ الوديعة الى تقديم الشكاوى الى مكتب القنصلية العامة بجدة يوم غدا الساعة العاشرة صباحاً..مؤكداً انه سيتم إتخاذ الاجراءات القانونة اللازمة لكل من يثبت تورطههم باعمال غير قانونية.
 
وكان قد أكد مساء امس الاثنين نائب رئيس الوزراء وزير الخارجية عبدالملك المخلافي في تغريدة له عبر حسابه في موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" انه تم تغييرالمسؤول القنصلي في منفذ الوديعة الذي شكى به المواطنين ..مشيراً الى انه سيتم نزول لجنة لتقييم عمل مكتب القنصلية لتحديد القصور والمعوقات والمسؤوليات بناء على ما تلقى من شكاوى بشأن منفذ الوديعة. 
 
للإشتراك في قناة ( اليوم برس ) على التلغرام على الرابط https://telegram.me/alyompress


اقرأ ايضا :
< أول تصريح لقائد لواء النصر الشيخ أمين العكيمي بعد إصابته في المعارك
< تحذير هام للمسافرين عبر طريق البيضاء مأرب صنعاء
< من هو شاعر اليمن الكبير ومؤرخها مطهر الإرياني والذي توفي اليوم ( سيرة ذاتيه)
< إنفجارات تهز العاصمة صنعاء ( المواقع المستهدفة )
< إصابة قائد لواء النصر الشيخ العكيمي أثناء تحرير معسكر الخنجر بالجوف ( صوره)
< شاهد بالصوره كيف استقبل ضابط من الجيش السعودي بطريقة إستفزازية الصاروخ الباليستي الذي أطلقه الحوثيون على جازان فجر اليوم
< تفاصيل المواجهات التي إندلعت فجر اليوم بين مسلحين متشددين وقوات الجيش والأمن بمدينة المنصوره بعدن ( صور)

اضف تعليقك على الفيس بوك
تعليقك على الخبر

ننبه الى ان التعليقات هنا تعبر عن كاتبها فقط ولا يتبناها الموقع، كما ننبه الى ان التعليقات الجارحة او المسيئة سيتم حذفها من الموقع
اسمك :
ايميلك :
الحد المسموح به للتعليق من الحروف هو 500 حرف    حرف متبقى
التعليق :
كود التحقق ادخل الحروف التي في الصورة ما تراها في الصورة: