الوزير الأسبق الدكتور صالح سميع يشن أعنف هجوم على المحلل السياسي الكويتي فهد الشليمي لهذا السبب

 

يتعمد المحلل السياسي الكويتي الدكتور فهد الشليمي في كل اللقاءات التي تجريها معه القنوات الفضائية المختلفة إلى الإساءة للمقاومة ، ومحاولة التقليل من تضحياتها في مختلف الجبهات وخاصة تركيزه على المقاومة في المحافظات الشمالية التي تخوض معارك مع الحوثيين وقوات صالح .

وكان قد إنتقد الكثير من الإعلاميين اليمنيين ذلك الهجوم الغير المبرر الذي يقوده الشليمي تجاه المقاومة ، خدمة لإيران وللأطراف المناوئة للمقاومة .


وكان وزير الكهرباء الأسبق الدكتور صالح سميع أحد المنتقدين لتلك التصريحات المشبوهة للدكتور الشليمي  ، حيث علق الدكتور سميع في صفحته على الفيس بوك وكما تابعه " اليوم برس " على تصريحات الشليمي حيث قال :

هذا الرجل المدعو ‏فهد الشليمي آذى مقاومتنا في اليمن ضد المشروع الإيراني وأدواته في الداخل اليمني ، حيث صار بوقا إيرانياً يعمل على التفريق بين عناصر المقاومة ، والتخذيل في أوساطها باسم التحالف ، وادعآء مناصرته عبر الإعلام الفضائي ، والصحافة الإلكترونية .

واختتم الدكتور سميع منشوره بقوله :  فهلا رفعتم عنا حماقة هذا الأحمق ، وطمستم على حماقاته التي صارت ، وأصبحت ، وأمست طابورا خامساً يَفٌتٌ في عضد التحالف ، والمقاومة معاً ، فأرحتم واسترحتم وأقفلتم على ‫‏إيران إحدى منافذ شرورها ، وإن كان هذا الغر يحسب أنه يحسن صنعا!!

للإشتراك في قناة ( اليوم برس ) على التلغرام على الرابط https://telegram.me/alyompress


كلمات مفتاحية:


اقرأ ايضا :
< مجلس الوزراء يناقش الوضع الإنساني في 3 محافظات
< د محمد جميح : ويستمر الكذب ..!
< محافظ الجوف يتسلم درع ثورة 11 فبراير
< كاميرون: 23 يونيو للاستفتاء على البقاء في الاتحاد الأوروبي
< ظاهره عجيبة "شلال النار" بدل الماء تظهر مجددا في أميركا ( صور)
< اغتيال القيادي في المقاومة الشعبية الشيخ العقربي في عدن
< أول قرار لوزيرة السعادة الإماراتية!

اضف تعليقك على الفيس بوك
تعليقك على الخبر

ننبه الى ان التعليقات هنا تعبر عن كاتبها فقط ولا يتبناها الموقع، كما ننبه الى ان التعليقات الجارحة او المسيئة سيتم حذفها من الموقع
اسمك :
ايميلك :
الحد المسموح به للتعليق من الحروف هو 500 حرف    حرف متبقى
التعليق :
كود التحقق ادخل الحروف التي في الصورة ما تراها في الصورة: