عدن : فعالية رياضية يمنية كويتية تجمع قدامى لاعبي كرة القدم

 
شهدت مدينة عدن عصر اليوم الأحد (21 فبراير) فعالية ملفتة جمعت بين الرياضة والسياسة، احتضنها ملعب "شمسان" في "المعلا" الذي استضاف مباراة في كرة القدم بين قدامى اللاعبين في محافظات عدن ولج وأبين، وحمل الفريق فيها اسم "فريق جابر الصباح"، فيما حمل الفريق الآخر اسم "فريق فهد الصباح".
 
المباراة التي شهدت حضورا جماهيريا لافتا وبرعاية رسمية من وزير الشباب والرياضة نائف البكري، ومحافظ عدن عيدروس الزبيدي، ورعاية "الهيئة اليمنية الكويتية للإغاثة"، شارك فيها كوكبة من نجوم المنتخب الوطني كأبي بكر الماس وشرف محفوظ وباسل جماعي والأحمدي مشتقا محمد سعيد..

 
وتخلل شوطي المباراة لقطات فنية من الرقصات والأغاني التي تفاعل معها الجمهور بهتافات الشكر لدولة الكويت على جهودها الإغاثية والإنسانية التي تنفذها في اليمن، ومشاركة الكويتيين -أميرا وحكومة وشعبا- أفراحهم بمناسبة العيد الوطني لبلدهم الشقيق.
 
وقدم مكتب الشباب والرياضة في عدن كأس المباراة للهيئة اليمنية الكويتية للإغاثة، ممثلة برئيس الهيئة شوقي باعظيم، وعضو الهيئة رائد إبراهيم، وجرت أحداث الفعالية بحضور محمد نصر شاذلي وكيل محافظة عدن، والدكتور عزام خليفة مدير مكتب الشباب والرياضة بالمحافظة، وعدد من المسؤولين في السلطة المحلية والشخصيات الاجتماعية والرياضية وحضور جماهيري واسع.الاجتماعية والرياضية وحضور جماهيري واسع.
للإشتراك في قناة ( اليوم برس ) على التلغرام على الرابط https://telegram.me/alyompress


كلمات مفتاحية:


اقرأ ايضا :
< ناطق المقاومة بصنعاء يعلن عن المرحلة الثانية من تحرير صنعاء ودخول أسلحة جديدة للمعركة
< جنبلاط : "حزب الله" جالية إيرانية في لبنان
< محلل عسكري يكشف عن أسهل الطرق لتحرير العاصمة صنعاء
< إيران تهدد لأول مره بالتدخل عسكرياً في اليمن
< تحذير من المركز الوطني للأرصاد للمواطنين في5 محافظات
< دلالات المكان في المجموعة القصصيّة"حدث ذات جدار (1)" للدكتورة سناء الشّعلان
< وزير العدل اللبناني يستقيل ويدعو إلى الاعتذار للسعودية

اضف تعليقك على الفيس بوك
تعليقك على الخبر

ننبه الى ان التعليقات هنا تعبر عن كاتبها فقط ولا يتبناها الموقع، كما ننبه الى ان التعليقات الجارحة او المسيئة سيتم حذفها من الموقع
اسمك :
ايميلك :
الحد المسموح به للتعليق من الحروف هو 500 حرف    حرف متبقى
التعليق :
كود التحقق ادخل الحروف التي في الصورة ما تراها في الصورة: