دعوة هامة من قيادة الجيش الوطني للضباط والجنود الذي يقاتلون في صفوف الحوثيين وقوات صالح

دعا مصدر عسكري يمني جميع الضباط والأفراد في القوات المسلحة اليمنية والمغرر بهم والذين لايزالون يقاتلون في صفوف الانقلابيين إلى العودة إلى جادة الصواب والانضمام إلى إخوانهم في قوات الشرعية دفاعا عن اليمن الكبير والذي يتسع لجميع أبنائه.
وطالب مستشار رئيس الأركان والمتحدث باسم الجيش اليمني العميد الركن سمير الحاج من أفراد الجيش الذين يقاتلوا في صفوف الانقلابيين بأن لا يقفوا على الحياد في معركة التحرير التي تقودها قوات الشرعية ضد متمردي الحوثي وفلول قوات المخلوع صالح.
وقال العميد الركن سمير الحاج "بعد الانتصارات الأخيرة لقوات الشرعية والمقاومة لم يعد لمنتسب للجيش اليمني أن يقف على الحياد، فالأمور باتت واضحة للعيان والالتحاق بالجيش الشرعي أصبح واجبا تحتمه مصلحة الوطن ليكون الجميع مشاركا في التحرير ورافضا للانقلاب الحوثي".
وأضاف "جميع الذين في منازلهم من أبناء القوات المسلحة والأمن عليهم الاستجابة لنداء الواجب الذي تحتمه عليهم اللحظة التاريخية التي تمر بها البلاد ،والانضواء تحت راية الشرعية والمقاومة الشعبية حتى يتم تجنيب البلاد ويلات الحرب التي يدفعنا إليه المغامرون والمقامرون من أتباع الحوثي وصالح".

واختتم العميد سمير الحاج حديثه بالقول:" أدعو الجميع إلى تغليب مصلحة الوطن ووضعها فوق كل اعتبار ..لافتاً الى ان هذه المرحلة تعد فرصة سانحة للجميع لإثبات الولاء المطلق لله ثم للوطن ولا يجوز إضاعتها خاصة مع اقتراب موعد النصر ودحر الإنقلاب وآثاره الكارثية التي أدخل البلاد فيها".
 

للإشتراك في قناة ( اليوم برس ) على التلغرام على الرابط https://telegram.me/alyompress


كلمات مفتاحية:


اقرأ ايضا :
< التدخل العسكري بين اليمن وسورية...لماذا حصل هناك وتعقّد هنا ؟
< إنفجار يهز العاصمة صنعاء ( المنطقة المستهدفة)
< بالصورة .. محمد علي الحوثي يزور أهم المشاريع التي أنشأت في عهده
< الإرياني ومن أمام ممثلي شباب قارة آسيا يؤكد أن زمن الإنقلابات قد ولى ولا يمكن أن تحكم اليمن مليشيات
< المغرب يعلق اتصالاته مع الاتحاد الأوروبي
< المستفيدون من خدمة "وصلني معك" : وفرتم علينا الكثير.. سبأفون تواصل تسيير رحلات مجانية يومية من صنعاء إلى عدن وتعز والحديدة
< ائب رئيس الوزراء وزير الخارجية يلتقي وزيري الدولة في مملكتي اسبانيا والسويد

اضف تعليقك على الفيس بوك
تعليقك على الخبر

ننبه الى ان التعليقات هنا تعبر عن كاتبها فقط ولا يتبناها الموقع، كما ننبه الى ان التعليقات الجارحة او المسيئة سيتم حذفها من الموقع
اسمك :
ايميلك :
الحد المسموح به للتعليق من الحروف هو 500 حرف    حرف متبقى
التعليق :
كود التحقق ادخل الحروف التي في الصورة ما تراها في الصورة: