فيديو ساخر دفع بأتباع حسن نصرالله لقطع الطرق وإطلاق الرصاص والذي تناول اليمن

 
أقدم مناصرون وتابعون لـ "حزب الله"، مساء السبت، على قطع الطرق في مناطق متفرقة من العاصمة اللبنانية بيروت وضواحيها، وذلك بعد تقليد كوميدي ساخر خطاب حسن نصرالله في برنامج تلفزيوني.
 
وحسب موقع "سكاي نيوز عربية"، جاب شبان على متن سيارات ودراجات نارية شوارع عدة في الضاحية الجنوبية وبيروت، في حين عمد آخرون إلى قطع طرق وإحراق الإطارات المطاطية وسط إطلاق رصاص في بعض المناطق.
 
الفيديو
 
اندلعت أعمال الشغب وإطلاق الرصاص بعد دعوات أطلقها موالون لـ "حزب الله"، رداً على بثّ محطة "إم.بي.سي" الفضائية مقطعاً لشاب يقلّد زعيم الحزب حسن نصرالله ضمن برنامج فكاهي.
 
تقليد "نصرالله"
 
 أعاد مشهد أعمال الشغب الذاكرة إلى عامَي 2006 و2013، حين أقدم مناصرون للحزب على قطع الطرقات وإحراق الإطارات المطاطية في عدد من المناطق؛ احتجاجاً على تقليد نصر الله في برنامج فكاهي.

 
وفي نوفمبر 2013، احتشد مناصرو الحزب بعد أن قلّد أحد الممثلين، نصرالله في برنامج "بس مات وطن" على "إل. بي. سي"، وهو البرنامج نفسه الذي أثار احتجاجات أيضاً بعد تقليد زعيم "حزب الله" عام 2006.
 
كوميديا ولكن
 
 البرامج الفكاهية في لبنان تتناول بطريقة كوميدية زعماء أحزاب وسياسيين وتقلّد شخصياتهم دون أن يُثير ذلك اعتراضات انطلاقاً من احترام حرية الرأي والتعبير، إلا أن هذا الأمر لا ينطبق على ما يبدو على "حزب الله".
 
 يُذكر أن الحلقة التي بثّتها أخيراً قناة MBC، هي من برنامج "واي فاي"؛ حيث أظهرت الممثل السعودي "خالد الفراج"؛ متقمصاً دور "حسن نصرالله" وهو يخطب في الجموع؛ نافياً تبعيته لإيران وعدم دعمه الحوثيين في اليمن.
 

للإشتراك في قناة ( اليوم برس ) على التلغرام على الرابط https://telegram.me/alyompress


كلمات مفتاحية:


اقرأ ايضا :
< 4 تغييرات كبرى في " فيسبوك " في أقل من أسبوع
< 70 قتيلا بتفجيرات مدينة الصدر في العراق
< مصدر عسكري يكشف سبب عدم حسم المعركة سريعاً مع الحوثيين وقوات صالح
< إنفجارات تهز العاصمة صنعاء ( المواقع المستهدفة )
< رسمياً .. قرارات صادرة من اللجنة السعودية للرقابة على المنشطات بحق اللاعب محمد نور
< من هو رجل الدين البارز الشيخ عبد الرحمن مرعي العدني والذي استشهد اليوم بعدن ( صورة - سيرة ذاتيه)
< هذا ما حدث لقاتلي الشيخ عبد الرحمن العدني اليوم بعدن بعد دقائق من جريمتهم

اضف تعليقك على الفيس بوك
تعليقك على الخبر

ننبه الى ان التعليقات هنا تعبر عن كاتبها فقط ولا يتبناها الموقع، كما ننبه الى ان التعليقات الجارحة او المسيئة سيتم حذفها من الموقع
اسمك :
ايميلك :
الحد المسموح به للتعليق من الحروف هو 500 حرف    حرف متبقى
التعليق :
كود التحقق ادخل الحروف التي في الصورة ما تراها في الصورة: