بحاح يصل سقطرى برفقة الهلال الأحمر الإماراتي

وصل نائب رئيس الجمهورية رئيس الوزراء خالد بحاح إلى محافظة أرخبيل سقطرى، وكان في استقباله أعضاء السلطة المحلية والقيادات العسكرية والأمنية والشخصيات الاجتماعية بالمحافظة.
وفور وصوله، اجتمع نائب الرئيس بقيادة المحافظة، واطلع على سير العمل في مختلف القطاعات وما يتعلق بإعادة الإعمار، وناقش معهم آلية سبل تقديم الدعم الممكن للمتضررين من الأعاصير التي عصفت بعدد من مناطق الأرخبيل أواخر العام الماضي.
وشدد نائب الرئيس على تكثيف الجهود لتوفير الخدمات للموطنين .
كما تفقد عدد من المناطق في جزيرة سقطرى التي وصلتها المساعدات من قبل دول التحالف العربي.
وأشاد بجهود المنظمات الاغاثية وفي مقدمتها مركز الملك سلمان و الهلال الأحمر الإماراتي و مؤسسة خليفة للأعمال الخيرية والانسانية وكافة المؤسسات الخيرية في كل من سلطنة عمان والكويت وقطر.

وأعرب أبناء المحافظة وسلطتها المحلية، عن أملهم الكبير بأن تكلل الجهود بالنجاح، مثمنين ما تقوم به الحكومة والقيادة السياسية، خاصة في ظل الظروف الاستثنائية التي تمر بها البلاد.
واشار المحافظ سالم السقطري الى ما يجري تنفيذه من المشاريع التي وجه بها نائب الرئيس خلال زيارته السابقة للمحافظة.. مفيدا بأنه تم توزيع (40) قارب صيد كدفعة أولية من القوارب من إجمالي (200) قارب التزمت بها الحكومة، إضافة إلى المساعدات العاجلة والاغاثية للأسر المنكوبة من إعصاري تشابالا وميدي.
الجدير بالذكر أن نائب الرئيس رئيس الوزراء رعى توقيع اتفاقية إعادة الإعمار للمناطق المتضررة من الأعاصير بين السلطة المحلية والهلال الأحمر الإماراتي خلال زيارته للجزيرة.
وعن سبب زيارة الإمارتيين برفقة بحاح ، حيث سيتولى الهلال الاحمرالإماراتي  بناء وترميم المنازل المتضررة من الاعاصير التي ضربت المحافظة ، بالإضافة إلى دعم القطاعين الصحي والتربوي، وتعويض الصيادين بقوارب صيد توزع عبر السلطة المحلية.

للإشتراك في قناة ( اليوم برس ) على التلغرام على الرابط https://telegram.me/alyompress


كلمات مفتاحية:


اقرأ ايضا :
< الجيش والمقاومة يحكمون سيطرتهم على أحد أهم معاقل الحوثيين في الجوف
< ضعوا حداً للحمقى
< اغلاق أحد المساجد في العاصمة صنعاء دراءً لفتنة الحوثي ( صورة)
< 3 أنواع من الأصدقاء تمسك بهم لتبقى سعيداً
< لماذا تأخرت عملية تحرير تعز؟
< فيديو ساخر دفع بأتباع حسن نصرالله لقطع الطرق وإطلاق الرصاص والذي تناول اليمن
< 4 تغييرات كبرى في " فيسبوك " في أقل من أسبوع

اضف تعليقك على الفيس بوك
تعليقك على الخبر

ننبه الى ان التعليقات هنا تعبر عن كاتبها فقط ولا يتبناها الموقع، كما ننبه الى ان التعليقات الجارحة او المسيئة سيتم حذفها من الموقع
اسمك :
ايميلك :
الحد المسموح به للتعليق من الحروف هو 500 حرف    حرف متبقى
التعليق :
كود التحقق ادخل الحروف التي في الصورة ما تراها في الصورة: